الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

مونويرا حكمًا لمباراة ريال سوسيداد ومدريد في الليجا

لويس مونويرا مونتيرو

لويس مونويرا مونتيرو

محمد علي

A A

قرّرت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، تعيين خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، حكمًا لمباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، المقرر انطلاقها في العاشرة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

يعاون خوسيه لويس مونويرا مونتيرو في إدارة مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد طاقم تحكيم إسباني بالكامل، حسب ما أعلنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم.و

يتواجد الحكم الإسباني بوسكيتس فيرير حكمًا لتقنية الفيديو في مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، لمعاونة لويس مونويرا مونتيرو، في إدارة المباراة التي يحتضنها ملعب ريالي أرينا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ريال سوسيداد في العاشرة مساء الغد، باحثًا عن انتصار جديد يقربه من حسم لقب الدوري الإسباني.

جدل تحكيمي

وقرر مسؤولو برشلونة الإسباني، رفع شكوى للسلطات القضائية، من أجل إعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، على خلفية عدم احتساب هدف لامين يامال رغم تجاوز الكرة لخط المرمى.

ووفقًا لما نشرته إذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، هدّد في بيان رسمي، بتصعيد الأمر للسلطات القضائية، حال تم التأكيد من تجاوز الكرة لخط المرمى، وعدم إعادة المباراة من جديد.

وكان ريال مدريد حسم الكلاسيكو أمام برشلونة في آخر مبارياته بالليجا بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

search