السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

مدرس المرج.. حاول مساعدة والدته القعيدة فسحله المصعد (فيديو)

الضحية ومكان الواقعة

الضحية ومكان الواقعة

محمد رمضان ومحمود رفاعي

A A

لم يدر الشاب “مازن أحمد” صاحب الـ25 عامًا، - معلم بمدرسة خاصة قريبة من سكنه بمنطقة المرج، أن نهايته ستكون مأساوية بعدما خرج من شقته برفقة والدته القعيد التي تسير على كرسي متحرك، متجهين نحو المصعد رغبةً في النزول، وأثناء قيامه بفتح باب المصعد لوالدته، دهسه الإسانسير وسحله إلى أعلى ليلقى مصرعه في الحال.

استغاثت الأم وهي تبكي:"حد يلحق مازن ابني ياجماعة"، ليهرول  الجيران نحو المصعد لإنقاذه من الحديد والحائط، وأثناء انتشاله، ونقله إلى المستشىفى تبين أنه فارق الحياة.

“تليجراف مصر"، تواجدت داخل العقار الذي شهد الواقعة، وتحدثت مع جيرانه الذين أشاروا إلى حالة من الرعب الشديد عاشها سكان العقار، ووصفوا مشهد وفاة “مازن بالـ” مأساوي: “ قال أحد الجيران: الاستاذ مازن كان محترم والجميع يشهد بأخلاقه، وطريقة وفاته قدر من الله”.

تابع: الواقعة لم تكن بسبب انقطاع الكهرباء كما شاع البعض، حقيقة الأمر، تتمثل في قيام الضحية بطلب المصعد أثناء تواجده في الطابق الرابع، وعندما جاول مساعدة والدته التي تجلس على كرسي متحرك، اشتغل المصعد وقام بدهسه، وتوفى في الحال.

وخلال التحقيقات أدلى والد ضحية "الأسانسير" بمنطقة المرج، بأقواله حول تفاصيل وفاة نجله بطريقة بشعة نتيجة تعطل المصعد.
أوضح أنه أثناء قيام ابنه بفتح باب المصعد المتوقف بين الطابقين الثالث والرابع في العقار الذي يقطنه، تحرك الأسانسير فجأة أثناء تواجد الثاني بين الباب والحائط، ما تسبب في وفاته.

وأضاف الأب المكلوم أمام رجال المباحث، أن “الأسانسير” سحب جسد ابنه حتى الطابق السادس ما تسبب في تهشمه تماما.

تفاصيل الواقعة

وتلقى قسم شرطة المرج بلاغا من شرطة النجدة، بوفاة شاب داخل “أسانسير”، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين أن الشاب أصيب في الرقبة والرأس والجسد نتيجة “انحشاره” داخل مصعد معطل بين طابقين، بينما كان يحاول الخروج منه.

ودلت التحريات أن المتوفى كان يحاول الخروج من الأسانسير عندما عاد للعمل، ما تسبب في مصرعه، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search