السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

برشلونة لا يستبعد رحيل "الصفقة الجديدة" في الصيف

برشلونة

برشلونة

محمود صبري

A A

لا يستبعد نادي برشلونة رحيل مهاجمه البرازيلي الشاب فيتور روكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة.

وتعاقد برشلونة مع روكي الصيف الماضي في صفقة كلفت النادي الكتالوني ما يقارب من 61 مليون يورو، من صفوف أتليتكو بارانينسي البرازيلي، لكنه فشل في تحقيق بداية مميزة.

وفشل روكي في الظهور بشكل مميز مع برشلونة، الأمر الذي جعل هناك الكثير من التكهنات حول مستقبله في الكامب نو.

تعتبر البداية البطيئة لفيتور روكي في كاتالونيا مثيرة للقلق للغاية بالنسبة لبرشلونة ومن الواضح أن الشاب يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن نادي برشلونة قد وافق على رحيل فيتور روكي على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، للحصول على مزيد من الدقائق.

عاد روبرت ليفاندوفسكي إلى مستواه وسيستمر كلاعب أساسي في هجوم برشلونة الموسم المقبل. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك تشافي العديد من المواهب الأخرى تحت تصرفه، بما في ذلك فيران توريس وأبرزهم مارك غويو.

تشافي يؤكد استمراره مع برشلونة 

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، أن المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز سيبقى في منصبه، بعد التراجع عن قراره السابق بالاستقالة في نهاية الموسم الجاري.

وصرح تشافي في مؤتمر صحفي، بأنه يحاول دائما أن يفعل الأفضل للنادي، وقد لاحظ ثقة ودعما كبيرين من اللاعبين، مما دفعه لاتخاذ قرار الاستمرار في منصبه رغم كل العوائق التي واجهته.

وأضاف تشافي أنه يمتلك انسجاما جيدا مع الإدارة الرياضية والجماهير، وهذا يجعله يعيد التفكير في بعض الأمور المستقبلية، موجها الشكر لجمهور البارسا العظيم على الدعم الذي يقدمه له في الملعب، مضيفا أنهم حضروا المران بكثافة كبيرة وآزاروا الفريق بقوة ووعدهم بالاستمرار في منصبه والتراجع عن قرار الرحيل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search