السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

كواليس أول تدريب للزمالك في غانا استعدادا لـ"دريمز"

تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك

إسراء عدلي

A A

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب “با جو” بالفقرة البدنية.

وتولى جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق قيادة الفقرة الفنية، وركز خلالها على الإطالات وبعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، لتجهيز اللاعبين لمباراة يتوقع أن تكون قوية بدنيا.

وعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع جهازه المعاون، شهدت حديث سريع حول برنامج الفريق اليوم والجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

تواجد أعضاء المجلس لدعم الفريق قبل المواجهة المصيرية 

وحرص حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا، وأحمد سليمان، عضو المجلس، وعبدالله جورج، مستشار المجلس، على حضور المران لدعم ومؤازرة الفريق خلال التدريبات الجماعية، من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني.

حسام المندوه رفقة جوزيه جوميز 

تعليمات خاصة لحراس الزمالك 

وخاض محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق، تدريبات خاصة خلال مران اليوم، مع استمرار استبعاد محمد صبحي للإصابة بشد في العضلة الضامة. 

وخاض الثلاثي فقرة فنية خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي، مدرب الحراس، تم خلالها التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، بجانب التعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

محمد عواد حرس مرمى الزمالك 

ومنح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية للأبيض، وشرح مجموعة من الجمل من أجل تنفيذها خلال التقسيمة الفنية، قبل مواجهة دريمز الغاني.

جوميز وشكيابالا 

وفي الختام، اكتفى الجهاز الفني بتقسيمة فنية عقب انتهاء التدريبات البدنية، خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل وصول البعثة إلى غانا مساء اليوم.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء اليوم، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية. 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الزمالك ونظيره دريمز في غانا الأحد المقبل 28 أبريل، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “بابا يارا” في كوماسي.

search