الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

مفاجأة صادمة.. أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأولى والثانية

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ميرونا سامي

A A

بعد فترة من الانتظار، عرضت منصة شاهد، الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "البيت بيتي الجزء الثاني" الذي يأتي استكمالًا للموسم الأول الذي عرض في 2022.

لقطة من مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني 

أحداث مسلسل البيت بيتي 2  

وفي إطار من الرعب و الكوميديا، تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بمحاولة “بينو” مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز، العيش في القصر المسكون، وحل الألغاز والمشاكل التي حلت عليهم وعرضت في الجزء الأول في المشاهد الأخيرة التي أقفل عليها الموسم الأول، بعدما تبين أن القصر بات ملكا لـ “كراكيري”، وأنه أحد أفراد هذه العائلة وتجمعه قرابة بـ “بينو”، ثم انتهت الحلقة الأخيرة بانقسام الطفلة روح إلى نصفين، ودخول كل منهما إلى إحدى غرف القصر.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأولى و الثانية 

وبدأت أحداث الحلقتين، بامتلاك “كراكيري” ڤيلا وسيارة فخمة و"بينو" بامتلاك فندق، وذلك بعد بيع القصر وأخذ كل منهم جزء من المال، ثم يتعرض كل منهما لأزمة مالية ويلجأ كل منهم في التفكير، ثم يحدث شيء غريب، وهو طلب الدكتور فايز الغمري بمقابلة كل منهم بالفندق الخاص به؛ ليتفاجئ الثنائي بأنهم أصبحوا في مكان مهجور ملئ بالأشباح ويتعرضون لصدمةً جديدةً بعد صدمة القصر المسكون التي حدثت في الموسم الأول.

الموسم الأول 

تم عرض الموسم الأول في 26 مايو في عام 2022، وتدور أحداث حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول “بينو”، و"كراكيري" محاولة طرد هذه الأرواح وبيع القصر.

الموسم الثاني 

تدور أحداث الجزء الثاني حول اكتشاف “بينو” و"كراكيري"، أسرار الفندق المهجور ويكملان مغامرتهما بين الكوميديا والرعب، التشويق والمغامرة في اكتشاف حقيقة اللعنة التي تطاردهما واللغز الذي يعكر صفو حياتهما وقلبها رأسًا على عقب، وجلب النحس. 

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، والفنان القدير أحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي. 

القنوات الناقلة ومواعيد العرض 

يعرض مسلسل “البيت بيتي الجزء الثاني” بشكل حصري على منصة شاهد VIP، ويستمر العرض لعشر حلقات، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على قناة MBC مصر بعد انتهاء العرض الحصري على منصة شاهد. 

search