السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

سبب صادم في مقتل طفل شبرا يقود الأمن للبحث عن ضحايا آخرين

الضحية أحمد طفل شبرا الخيمة

الضحية أحمد طفل شبرا الخيمة

مصطفى منازع

A A

تفحص أجهزة الأمن وجهات التحقيق، حالات تغيب لأطفال آخرين بعد القبض على قتلة طفل شبرا الخيمة لسرقة أعضاءه البشرية بعدما قال المتهم الرئيسي إنه سبق له ارتكاب عدد من الوقائع المشابهة.

ويقوم فريق بحث من رجال النيابة العامة والشرطة، بالتحقيق في تلك الوقائع ومعرفة صحتها كما يتم فحص الأجهزة الإلكترونية والحسابات الخاصة بالمتهمين.

مفاجأة بشأن المتهم الأول

كما فجرت تحقيقات النيابة العامة، مفاجأة مدوية في واقعة قتل طفل شبرا الخيمة بالقليوبية وسرقة أعضاءه، بأن المتهم المحرض على ارتكاب الجريمة طفل أيضا يبلغ 15 عامًا ويقيم في الكويت.

أضافت التحقيقات، أن المتهم الذي جرى ترحيله من دولة الكويت، هو من أوعز لقاتل الطفل في مصر بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة.

كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مراتٍ سابقة، وجارٍ التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة؛ وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.

search