السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

"حد فاهم حاجة".. حمو بيكا في صورة مع "عصابة المكس"

حمو بيكا في صورة مع أبطال "عصابة المكس"

حمو بيكا في صورة مع أبطال "عصابة المكس"

سعد نبيل

A A

نشر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، صوره له بصحبة فريق عمل فيلم “عصابة المكس”، وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي.

علق “بيكا”، على الصورة المنشورة عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، صحبة كل من الفنان أحمد فهمي، وأس أوس،  والفنانة روبي “حد فاهم حاجة”.

من المتوقع أن يكون حمو بيكا، انضم إلى فريق عمل “فيلم عصابة المكس”، كما سبق وشارك الفنان رامز جلال في احد مشاهد أفلامه “أخي فوق الشجرة”.

عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

آخر أعمال أحمد فهمي

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمى سبق وأن لعب شخصية تحمل نفس الاسم المكسيكي حينما شارك كضيف شرف في فيلم "كازبلانكا"، مع أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل.

آخر أعمال فهمى، هو فيلم "مستر إكس"، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد وكما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم.

آخر أعمال حمو بيكا
 

شارك حمو بيكا مؤخرًا كل من المطرب الشعبي حسن شاكوش، وعمر كمال، في أغنية جديدة بعنوان “أنا في البلد عضمة”، وتعد أول تعاون للثلاثي بعد انقطاع التعاون بينهم دام لمده سنوات عديدة بسبب الخلافات.

search