الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:32 ص

طرح البوستر الرسمي لـ"Atlee" بالتزامن مع عيد ميلاد بطله

بوستر فيلم "Atlee"

بوستر فيلم "Atlee"

سعد نبيل

A A

يحتفل اليوم النجم الهندى فارون دهاون، بعيد ميلاده الـ37، وبالتزامن مع طرح البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "Atlee".

يندرج فارون من عائلة فنية، فهو نجل المخرج الهندي ديفيد دهاوان، وشقيق المخرج والكاتب روهيت، لكنه اعتمد على نفسه في بداية مشواره وشارك في تجارب الاداء للفيلم الشهير "abcd2" أشهر فيلم هندي راقص تدور أحداثه حول مجموعة من راقصي الشوارع الموهوبين، ممن يسعون إلى الوصول إلى العالمية.

ولاقي فارون دهاوان قبولا كبيرا لدي الجمهور، والذي جعله من أهم النجوم على الساحة الفنية في بوليوود.

قدم فارون دهاوان في الأعوام الأخيرة أفلام هندية مميزة نالت رضا النقاد والجمهور بعد ادائه واجتهاده ومن الأفلام الناجحة لفاروان دهاوان "भेड़िया"، الذي قدم ادائا مميزا لفيلم رعب هندي كوميدي مقتبس من فيلم "فامبير".
ومن أشهر أفلامه بادلابور الذي قدم مستوى رائع من التمثيل به، وحصل على الجائزة الوطنية عن فيلم "ميد ان انديا" الداعم للصناعة المحلية بالهند بمشاركة انوشكا شارما.

تزوج فارون دهاوان من صديقة طفولته ناتاشا منذ ثلاث سنوات بعد قصة حب طالت لسنوات. 

كواليس تصوير أولي مشاهد الفيلم: 
 

ونقل موقع إنديا توداي لقطات من كواليس تصوير مشاهد الفيلم، الذي وصفه دهوان بأنه أحد أصعب الأفلام التي عمل بها، أيضًا شارك النجم فارون دهوان متابعيه صورة حصرية للنص الخاص بأحدث أعماله السينمائية والذي يطرح بعنوان  Sunny Sanskari Ki.

والفيلم من المقرر أن يعود من خلاله فارون دهوان لأفلام الرومانسية الكوميدية، وسيضم الفيلم الجديد No Entry 2 مجموعة من الفنانين الشباب البارزين من نجوم بوليوود، ومنهم فارون دهوان واجرون كابور.

تفاصيل فيلم "baby John": 
 

ووفق إنديا توداي، الفيلم سيشارك في بطولته ديلجت دوسناج وسيكون من إنتاج بوني كابور، على أن يطرح في هذا العام، ووقع الاختيار على المخرج انيس بازمي، ليكون مخرجا لهذا المشروع الشبابي الضخم.

وكشفت تسريبات عن اختيار الممثلة الشابة سانيا مالهوترا، لتؤدي دور البطولة النسائية في الفيلم الجديد للممثل الشاب فارون دهاوان.

search