الجمعة، 12 يوليو 2024

03:43 ص

اليوم.. كواليس "الحشاشين" في حلقة خاصة مع منى الشاذلي

 الفنان أحمد عبد الوهاب

الفنان أحمد عبد الوهاب

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان أحمد عبد الوهاب، وفريق فلكلوريتا، في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر قناة ONE، اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تفاصيل لقاء أحمد عبد الوهاب

من المقرر أن يكشف “عبد الوهاب”، تفاصيل دوره في مسلسل “الحشاشين”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

ويكشف عبد الوهاب كواليس إصابته في أثناء تصوير المسلسل والمشاهد التي جمعته بالفنان كريم عبد العزيز، والصعوبات التي واجهها.

من ناحية أخرى، تقدم فرقة “فلكلوريتا”، فقرة غنائية يقدمون خلالها عددًا من الأغاني منها، بيبة من فيلم عرق البلح، وسلام إسكندراني، وأغاني لسيد درويش منها، الحلوة دي، ومحسبكو انداس، واقرأ يا شيخ قفاعة، كما يتحدثون عن بداية تأسيس الفرقة.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

شارك عدد كبير من النجوم في مسلسل الحشاشين، منهم كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداثه حول مؤسس طائفة “الحشاشين” في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

هجوم على الحشاشين

"الحشاشين" تعرض لهجوم كبير بسبب اعتماد صناع العمل على اللهجة العامية، رغم تناوله قصة تاريخية عن جماعة الحشاشين المعروفة، فضلًا عن ربطه بمعلومات مغلوطة وأخطاء تاريخية كثيرة، مثل ظهور صور مآذن القاهرة التي تعرض على أنها في العصر المملوكي في القرن الـ 11، وهي ليست لتلك الحقبة.

search