الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي والقنوات الناقلة

من أحداث مباراة الأهلي و مازيمبي

من أحداث مباراة الأهلي و مازيمبي

كريم عبدالكريم

A A

يلتقي النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قناة "bein sport 6" بتعليق علي محمد علي.

وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة "أون تايم سبورت1" على البث الأرضي، بتعليق أمير محروس.

نتيجة مباراة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ملعب" مازيمبي" في العاصمة الكونغولية.

الأكثر تتويجًا

يبحث الأهلي اليوم في الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويعتبر المارد الأحمر هو الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقا برصيد 11 بطولة.

وتأهل الأحمر بعد إقصاء نظيره سيمبا التنزاني بعد تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، بمجموع المباراتين، إذ حقق الفوز بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج الأراضي، وفي استاد القاهرة حقق الفوز بنتيجة 2-0.

الأهلي صاحب السيادة خارج الأراضي.

لم يتلق المارد الأحمر هذا الموسم أي خسارة خارج الأراضي، إذ بدأ الأهلي بمقابلة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في المباراة الثانية تقابل الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد، والتي أقيمت على “ملعب 5 جويلية”، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المباراة الثالثة كانت مع فريق ميدياما الغاني على استاد "بابا يارا”، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وآخر مباريات الأهلي خارج الأراضي كانت أمام سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بفوزه بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا، وأقيمت على ملعب “بنجامين مكابا الوطني” في تنزانيا.

search