السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

شهيد لقمة العيش.. طلقة طائشة تستقر في ظهر مصطفى

مصطفي إبراهيم  " الضحية"

مصطفي إبراهيم " الضحية"

محمود رفاعي

A A

في محافظة البحيرة وبالتحديد في مركز بدر، يعيش الشاب مصطفى إبراهيم (21 عاما) يعمل تباع مع سائق لودر، يكرر روتينه اليومي، بالاستيقاظ مبكرا من أجل اللحاق بلقمة عيشه، والعودة في ساعات متأخرة من الليل. 

 

 خرج مصطفى من منزله متجها إلى شوارع مركز بدر، وهو يدرك أنه يخطو إلى الموت، ولم يتوقع أن طلقة طائشة ستنهي حياته وتزهق روحه.

طلقة طائشة

 أثناء استقلاله للودر، لاحظ شجارا بين أحد العمال“ أحمد عبد الهادي وأشرف حميدة”، بسبب خلاف على" أولية التحميل"، تطورت المشادة الكلامية، إلي الأسلحة النارية، ووسط تبادل إطلاق النار بين طرفي الشجار، خرجت طلقة طائشة لتسكن في ظهر مصطفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة غارقا في دمائه.

ابن عم المتوفي

وقال محمد“ نجل عم المجني عليه”، لـ“ تليجراف مصر”،" مصطفى ضحية لشجار، ولم يكن طرفا في المشكلة، والدليل على ذلك أنه أثناء الشجار كان متواجدا داخل اللورد ، وأصيب بطلقتين اخترقا زجاج اللورد وسكنتا في ظهره وفي صدره، ما تسبب في وفاته.


وتابع، حاولنا إنقاذه ونقله إلى مستشفى قريبه، وقبل أن يصل إليه  لفظ أنفاسه الأخيرة، اختتم: “ "أنا عاير حق ابن عمي من القاتل".

بلاغ

د تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، يفيد بوجود جثة في أحد المراكز بمحافظة البحيرة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع شاب يدعي“ مصطفى إبراهيم بالغ من العمر 21 عاما، بسبب شجار نشب بين طرفين، قام أحدهما بإطلاق طلقات نارية، أصابت إحداها الشاب ما أدى إلى مصرعه.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد أطراف المشاجرة، بينكا تكثف جهودها لضبط باقي المتهمين. 

search