الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رجله تتلف في حرير.. ماكرون يستعرض مهاراته الكروية

إيمانويل ماكرون

إيمانويل ماكرون

وكالات

A A

"إجازة من السياسة"، يبدو أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قرر الانفصال مؤقتاً عن المشاغل السياسية والضغوطات المصاحبة لها، قرر المشاركة في فعالية رياضية، واستعرض موهبته بتسديد ركلة جزاء في مباراة خيرية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

ركلة جزاء

وفيما يتعلق بالتفاصيل، قام ماكرون بتنفيذ ركلة متقنة حيث قام بتسديد الكرة باتجاه الزاوية البعيدة للمرمى، في حين بقي حارس المرمى ثابتاً على خط المرمى خلال المباراة التي جرت يوم الأربعاء الماضي.

مباراة خيرية

شارك الرئيس الفرنسي في المباراة الخيرية التي أُقيمت في باريس، وذلك بهدف جمع التبرعات لصالح دعم الأطفال المحتاجين في المستشفيات. 
انضم للعب مع مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين وخبراء في مجال الرعاية الصحية.

فريق ماكرون

تم تشكيل فريق إيمانويل ماكرون ( 46 عامًا) بمشاركة لاعبين معروفين مثل إيدن هازارد، وديدييه دروجبا، إضافة إلى مدرب منتخب فرنسا السابق ديدييه ديشان. 

فوز ساحق

حقق الفريق الفوز على منافسه الذي يقوده المدرب السابق لفريق أرسنال أرسين فينجر، وضم في صفوفه اللاعب السابق لبرشلونة صامويل إيتو، بنتيجة 5-3، حسبما أفادت وكالة رويترز.

 فريقان والهدف واحد

وفي تغريدة على منصة "إكس"، أشار إلى أن الهدف الرئيسي لهذه المبادرة هو تحسين الحياة اليومية للأطفال والشبان الصغار الذين يتلقون العلاج في المستشفيات، قائلًا، " فريقان والهدف واحد".

أنشطة رياضية

تشير التقارير إلى أن النشاطات الرياضية للرئيس الفرنسي، الذي قدم سابقاً ركلة جزاء في مباراة خيرية في عام 2021، قد زادت خلال الفترة الممتدة قبيل انطلاق أولمبياد باريس. 

الملاكمة

وقد تم التقاط صور له وهو يتدرب على الملاكمة خلال الشهر الماضي، وأعرب عن نيته في السباحة في نهر السين قبل بدء دورة الألعاب الأولمبية.

search