الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

جوارديولا: الصراع على لقب الدوري الإنجليزي حلم أصبح حقيقة

جورديولا

جورديولا

أحمد هيبة

A A

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حلم أصبح حقيقة، مشيرا إلى أن القتال من اجل الحصول على اللقب في الأيام المقبلة سيكون مثيرا للغاية.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام فورست: " إنه أمر مثير للغاية، القتال مرة أخرى، من أجل الدوري الإنجليزي ، إنه حلم أصبح حقيقة. لم أستطع أن أتوقع ذلك".

وتابع: "في كرة القدم، يتعين عليك أحيانًا أن تلعب بشكل أبطأ حتى تتمكن بعد ذلك من مفاجأة الخصم بشكل أسرع، وأمام برايتون كان الأمر جيدًا حقًا، لقد اختارنا اللحظات المناسبة للهجوم".

وبسؤاله عما إذا كان فودين هو أفضل لاعب في العام حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكد جوارديولا: "إنه واحد منهم، لكن لدي شعور بأن أكثر ما يريده هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم:"الشيء الوحيد الذي أشعر بالقلق بشأنه يوم الأحد هو كيف نلعب بشكل جيد، لعبنا مباراة قوية الخميس الماضي لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به للتغلب على 11 مقابل 11 أمام نوتنجهام فورست".

موعد مباراة مانشستر سيتي و نوتنجهام فورست

ويحل مانشستر سيتي ضيفا مساء الأحد على نوتنجهام فورست، في السادسة والنصف مساءا، في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، ولكن لديه مباراة مؤجلة.

search