الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:27 ص

هل ينتقل محمد هاني للاتفاق السعودي يناير المقبل؟ (خاص)

هانى يقترب من الرحيل عن الأهلى

هانى يقترب من الرحيل عن الأهلى

محمود حسن

A A

بدأ نادي الاتفاق السعودي في التواصل مع محمد هاني ظهير أيمن فريق الأهلي لجس نبضه ومعرفة موقفه من الاحتراف في دوري "روشن" بعدما قدّم مستويات كبيرة ومميزة للغاية في مباريات مونديال الأندية 2023، الذي توّج فيه "المارد الأحمر" بالميدالية البرونزية والمركز الثالث، بعد الانتصار على أوراوا الياباني الجمعة الماضي بأربعة أهداف لهدف.

قالت مصادر مقرّبة من محمد هاني لـ"تليجراف مصر"، إن أحد مسئولي نادي الاتفاق السعودي تحدث مع اللاعب هاتفياً في الأيام الماضية، وأكد له أن هناك اهتماما كبيرا بالتعاقد معه في يناير المقبل ولو على سبيل الإعارة، مع منحه وعدا بتقديم عرضًا للأهلي رسمياً إذا وافق اللاعب.

وأوضحت المصادر، أن ظهير الأهلي رحّب بخوض تجربة الاحتراف، إذا وافق الأهلي على التخلي عنه "مؤقتاً"، لاسيما وأن راتبه مع الاتفاق سيتجاوز أضعاف ما يتقاضاه حاليا داخل "القلعة الحمراء".

وجدّد محمد هاني، عقده مع الأهلي لأربع سنوات جديدة، ووقع على هذا العقد في حضور خالد بيبو مدير الكرة؛ إلا أن الأهلي لم يعلن بشكل رسمي عن هذا الإجراء حتى الآن.

الاستعداد للسوبر

الأهلى حصد برونزية مونديال الأندية
 

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

يشارك محمد هاني بشكل أساسي مع الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام  السابعة مساءً اليوم الإثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، بجوار علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في الخط الخلفي.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قال خلالها، إن أكبر دافع لهم في بطولة السوبر المحلي هو استطاعة الفريق تحقيق إنجازا جديدا في أقل من أسبوع، -لكن هذا يتطلّب منهم تركيزا شديدا-، واللعب علي أخطاء الخصم؛ لضمان تحقيق الانتصار أمام سيراميكا والعبور إلي المباراة النهائية والظفر باللقب.

أضاف الخطيب، للاعبي الأهلي "إذا ظهرتهم بنفس الروح والشخصية التي كنتم عليها في مباريات مونديال الأندية فالفوز بكأس السوبر سيكون مضمونا، نعم أعرف أنكم متعبون، -لكن هذا قدركم-، لأنكم تلعبون في فريق ينافس دائماً على البطولات ويلعب مباريات بشكل مضغوط جدًا 

كما أعطي وعوداً للاعبين بأنهم سيحصلون علي مكافأة مونديال الأندية عقب عودة البعثة إلي القاهرة، وسيتم تقديرهم بالشكل اللازم، وأن هناك مكافأة كبيرة لهم في حالة التتويج ببطولة السوبر بخلاف ما تنص عليه اللائحة الداخلية.

search