الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

الخطيب ووزير الرياضة يفتتحا بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات

الخطيب وأشرف صبحي

الخطيب وأشرف صبحي

أحمد هيبة

A A

افتتح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بطولة إفريقيا للكرة الطائرة “سيدات” التي يستضيفها النادي، حتى يوم 4 مايو المقبل على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء، بمقر الجزيرة، بحضور ‏ممثلي الاتحادين الأفريقي والمصري والوفود المشاركة في البطولة.

وحضر مراسم الافتتاح الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والدكتور ‏أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبشرة حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة ‏الطائرة، والمهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده في افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات، موجهًا التهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي استضافها مؤخرًا.

وحقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة إبراهيم فخر الدين المدير الفني، فوزًا مهمًّا على ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0، ضمن افتتاح البطولة الإفريقية للأندية المقامة على صالة الأهلي من 26 أبريل إلى 4 مايو المقبل.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر خلالها الأهلي على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد ليحقق الفوز في افتتاح مشوار الفريق ببطولة إفريقيا.

search