الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رسميا الكاف لإتحاد العاصمة : "طلبكم مرفوض".. وفوز نهضة البركان بثلاثية

أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

محمد فتحى

A A

 رفض  الكاف  الاستئناف  المقدم من جانب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن قرار خسارة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي ليسدل الستار عن هذا الموضوع بصورة نهائية .

وذكر  موقع زنقة 20 المغربي إن لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي ، رفضت مجددا كافة طلبات الاستئناف لاتحاد العاصمة المتعلقة بقرار خسارة مباراة الذهاب في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

يجدر الإشارة إلى أن هناك  قرار جديد  عن ذات اللجنة التي ترأسها، ثلاثة أعضاء من نيجيريا ومالاوي وناميبيا، برفض طلبات الاستئناف من اتحاد العاصمة الجزائري، محتفظة بقرار خسارة النادي الجزائري ذهابًا.

ويأتي القرار الجديد  قبل مباراة الناديين بمدينة بركان، حيث حلت اليوم الجمعة، بعثة اتحاد العاصمة الجزائري بمطار وجدة الدولي، قبل التنقل لمدينة السعيدية حيث ستقيم البعثة الجزائرية بفندق فاخر.

تفاصيل الأزمة

جاءت الأزمة بعدما رفض مسؤولو الفريق الجزائري، تسليم بعثة نهضة بركان قمصان الفريق الأول والتي تحمل خريطة المغرب، وتشمل الصحراء الغربية محل النزاع بين البلدين. كما قرر كاف إحالة الملف إلى لجنة الانضباط، للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية.

يذكر أن المتأهل من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، سيلاقي الفائز من لقاء الزمالك ودريمز الغاني في نهائي كأس الكونفدرالية.

search