السبت، 06 يوليو 2024

07:10 م

عمرو أديب عن جريمة طفل شبر: "أتوقع رقما كبيرا من الضحايا"

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

علق الإعلامي عمرو أديب على حادث القتل الذي راح ضحيته طفل في شبرا الخيمة، والذي أثار صدمة واستياء شديدين لدى الرأي العام المحلي والدولي على حد سواء.

خلال عرضه لتفاصيل الحادث ضمن برنامجه "الحكاية" على قناة "mbc مصر"، أكد أديب على هول وبشاعة الجريمة التي أقدم عليها المتهم، وأنها تعد سابقة أولى بالنسبة له شخصيًا على مدى ثلاثين عامًا من العمل الإعلامي، وتغطية العديد من الجرائم والأحداث، مؤكدًا: "تابعت الكثير من الجرائم، لكنها لم تكن ببشاعة جريمة طفل شبرا".

وتوقع أديب الكشف عن المزيد من التفاصيل والمعلومات الصادمة خلال الأيام المقبلة مع استمرار التحقيقات والإجراءات القضائية المتعلقة بالجريمة، متابعًا: "أتوقع رقما كبيرا من الضحايا قد تسفر عنه التحقيقات الأيام المقبلة".

"الدارك ويب"

كما تطرق الحديث إلى الخطورة المتزايدة لعالم "الإنترنت المظلم" أو ما يسمى بـ"الدارك ويب" وارتباطه المباشر بجرائم رهيبة مثل تجارة الأعضاء البشرية والاتجار بالبشر والجرائم الإلكترونية المتنوعة.

وختم أديب بالتحذير من مخاطر التهاون في التعامل مع حوادث مشابهة، وضرورة اليقظة والتكاتف المجتمعي والرسمي لمكافحة الأنشطة الإجرامية والمعاقبة الصارمة لمرتكبيها لضمان عدم تكرارها مستقبلاً والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع وأفراده.

search