الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:52 ص

زجاجة مولوتوف تُلقي الرعب في كرداسة بعد إشعال سيارة نصف نقل

احتراق سيارة

احتراق سيارة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقى عاطل زجاجة مولوتوف داخل كابينة سيارة نصف نقل، مما أدى إلى احتراق السيارة، بسبب خلافات سابقة مع مالك السيارة في كرداسة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث اخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه القبض على عاطل 25 سنة ألقى زجاجة مولوتوف داخل كبينة سيارة نصف نقل مما أدى إلى اشتعال السيارة بالكامل انتقاما من مالكها بسبب خلافات سابقة بينهما، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفي واقعة منفصلة، أقدمت فتاة عشرينية على إنهاء حياتها بواسطة “واير” درجة هوائية يتدلي من باب خشبي بغرفتها في مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج.

وفيما قال والد الفتاة إنها تعاني من مرض نفسي، جرى نقل الجثة إلى مستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، بلاغين، أولهما من مأمور مركز العسيرات بانتحار “رضين. ح”، 17 عاما، في ظروف غامضة، والثاني من إدارة النجدة عن مصرع رضيعة بطلق ناري في حفل عرس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادثة الأولى بدائرة مركز شرطة العسيرات وتبين من التحريات الأولية أن الجثة مسجاة على ظهرها فوق مرتبة بغرفة نومها بالطابق الثاني بمنزلها، وترتدي كامل ملابسها، وتلاحظ وجود واير دراجة هوائية يتدلي من الباب الخشبي للغرفة.

وتبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وقالت الشرطة إن والد الفتاة “حسني. ع”، 55 عاما، يعمل مزارعاً، قال إن ابنته تعاني من أمراض نفسية وعقلية منذ فترة، ونفى الشبهة الجنائية.

ولقيت “تمارا. م”، 3 أعوام، في قرية العتامنة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، مصرعها بطلق ناري بالصدر، علي يد ابن عمها، أثناء وجودها في حفل عرس برفقة أسرتها، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات الأولية لها.

وقال والد الطفلة، "محمد. ع"، 50 عاما، مزارع، إن ابنته كانت في حفل زفاف رفقة أسرتها، وأطلق ابن عمها النار احتفالا، أصابتها إحدى الطلقات بطريق الخطأ.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طما شمالي محافظة سوهاج من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم، وقالت إنه اعترف بالواقعة.

search