الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

مها الصغير تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

أحمد السقا ومها الصغير

أحمد السقا ومها الصغير

سعد نبيل

A A

تصدر اسم الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، تريند جوجل كأكثر الأسماء بحثًا وتداولًا، وذلك بسبب شائعات طلاقها.

ويسعى الجمهور المتابعين لأخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل السوشيال ميديا، معرفة حقيقة طلاق الثنائي الفنان أحمد السقا، ومها الصغير. 

آخر منشور لمها الصغير 

كان آخر منشور لمها الصغير في الساعات الأخيرة كان بمثابة رسالة توجيهية بشكل غير مباشر، قائلة: “اهتم بالست اللي في حياتك قبل فوات الآوان.. لو هي مشيت وسابتك مش هترجع تاني”.

طلاق مها الصغير 

من جانبها، كشفت مها الصغير، في إحدى اللقاءات الإعلامية، أن الطلاق بينها وبين السقا حدث مرتين، إحداهما معلنة والجميع يعرف عنها، ولكن المرة الأولى تمت في سرية تامة، وكانت بعد إنجاب أولادها الثلاثة، وأكدت أن سبب الطلاق هو محاولة إرضاء الطرف الآخر على حساب نفسها.

والمرة الثانية كانت منذ 9 أعوام، في عام 2015، ولكنهما عادا بعد 4 سنوات من الانفصال، في عام 2019، خلال الدورة الثالثة من مهرجان الجونة تحديدا.

تفاصيل زواج أحمد السقا ومها الصغير.

تزوج أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير وهي عمرها 20 عاما في عام 1999، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا 3 أبناء: ياسين وحمزة ونادية، على اسم والدته.

ياسين، أكبر أبناء السقا، من مواليد 2001، ولديه تجربة فنية صغيرة من خلال مسلسل “الاختيار 3”، وتليه نادية، والأصغر حمزة.

أحدث أعمال أحمد السقا

يستعد الفنان أحمد السقا، لطرح فيلمه الجديد “السرب”، وذلك 1 مايو المقبل، بعد تأجيل عدة مرات لأسباب عديدة.

شخصية أحمد السقا في “السرب”

ومن المقرر أن يجسد الفنان أحمد السقا، شخصية باسم “علي المصري”، ويستعرض في العمل بطولات الجيش المصري في التصدي للإرهاب.

ونشر السقا، البوستر الرسمي لـ فيلم “السرب”، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: “علي المصري، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر إن شاء الله، دم المصريين خط أحمر”.

search