الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:22 م

رضيع في الصندوق.. تفاصيل العثور على طفل بالهرم

العثور على رضيع .صورة ارشيفيه

العثور على رضيع .صورة ارشيفيه

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

عثرت الأجهزة الأمنية، على طفل رضيع داخل صندوق بجوار محطة بنزين في الهرم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بداية الواقعة، عندما تلقت مباحث الهرم بلاغًا يفيد العثور على طفل رضيع الولادة ملقى داخل صندوق بجوار محطة بنزين بدائرة القسم، على الفور كلف مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي يفيد فيه العثور على رضيع حديث الولادة متصل به الحبل السري وبصحة جيدة ملقى داخل صندوق بجوار محطة بنزين، وتكثف مباحث الهرم جهودها للقبض على الجناة، وتولت النيابة التحقيق.

تفريغ كاميرات المراقبة

وتعكف الأجهزة الأمنية، على تفريغ كاميرات المراقبة لبيان المتهم الرئيس في إلقاء الطفل داخل صندوق بجوار محطة بنزين في الهرم.

المباحث التكميلية

كما كلفت النيابة العامة، بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

أقوال العاملين

كما استمعت النيابة العامة، إلى أقوال العاملين في محطة البنزين، حيث أكدوا أنهم فوجئوا بالعثور على رضيع داخل صندوق منهار من البكاء.

وأكد العاملون في محطة البنزين، أنهم فور عثورهم على الرضيع تم إخطار الأجهزة الأمنية والتي حضرت إلى مكان العثور، وتم إيداع الرضيع داخل مستشفى للاطمئنان على صحته.

العثور على جثة

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شخص مجهول الهوية ملقاة وبجوارها حجر أسمتني به آثار دماء في الشرقية.

وكشفت الشرطة، تفاصيل الواقعة، بعدما أجرت الفحص المبدئي، حيث تم تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه نجار مقيم بدائرة القسم.

وأوضحت المعاينة الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، نجار “له معلومات جنائية” مقيم رفقة المجني عليه بذات العنوان في الشرقية.

ارتكاب الواقعة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة واعترافه بارتكابها، على إثر وجود خلافات مالية بينهم وحدثت مشادة كلامية بينهما حال سيرهما بمحل العثور على جثة المجني عليه تطورت لمشاجرة تعدى على إثرها عليه بالضرب، وإحداث إصابات له بالرأس باستخدام الحجر الإسمنتي المشار إليه حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول، وبطاقة الرقم القومي الخاصة به ولاذ بالهرب، وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليه.

حادث آخر

وفي سياق أخر، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، على جثة شخص داخل السوق القديم بمنطقة أكتوبر، وتم نقل الجثة للمشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة لعامل داخل السوق القديم بمنطقة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثروا على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه، وعلى جسده أثار صعق كهربائي.

تم نقل الجثمان للمشرحة، ويعكف رجال المباحث على عمل التحريات، وسؤال شهود العيان والعاملين بالسوق.

كاميرات المراقبة

وتعكف الشرطة على تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search