الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

كوكتيل مخدرات.. ضربة أمنية قوية لأباطرة "الكيف" في القاهرة

مخدرات الهيروين

مخدرات الهيروين

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عدة حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون من تجار المخدرات؛ حيث تم القبض على عاطلين في منطقة الشروق بحوزتهما هيروين وثالث في الخليفة وعاطل رابع في منطقة دار السلام.

في الواقعة الأولى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عاطلَين بمنطقة الشروق وبحوزتهما 2 كيلو جرام لمخدر الهيروين. 

كما أسفرت جهود الأجهزة الأمنية، من ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبحوزته 740 قرصا مخدرا و4 زجاجات تحوي سائلا مخدرا وسلاح أبيض، كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة دارا لسلام وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الأستروكس.

كما تمكنت الجهود من ضبط ربة منزل بدائرة قسم شرطة دار السلام وبحوزتها 1,235 كيلو جرام لمخدر الهيروين وضبط  عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر،  وبحوزته 700 قرص لعقار الترامادول المخدر.

كما تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الأستروكس كمية لمخدر الحشيش.

وزارة الداخلية

في سياق متصل، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 83 تاجر مخدرات بمحيط المدارس والجامعات ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال 5 أيام.

وشنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة، عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد والأندية ومراكز الشباب والمقاهي والأكشاك على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 71 قضية متنوعة بإجمالي 83 متهما وبحوزتهم 53 كيلو حشيش، و6.5 كيلو لمخدر القنب، و5 كيلو هيروين، و3 كيلو آيس "الشابو"، و2 كيلو لمخدر الأستروكس، و2424 قرص مؤثر، و50 أمبول، و8560 قرص "كبتاجون، و"ترامادول".

search