الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:55 ص

صلاح محتفلًا بالكريسماس: "لا تنسوا غزة"

صلاح يحتفي بالعام الجديد

صلاح يحتفي بالعام الجديد

محمد فتحى

A A

نشر نجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، تهنئة خاصة بمناسبة أعياد الكريسماس، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "إكس".


وكتب صلاح "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل.. ومع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، خاصة الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها. من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم".


و يحرص النجم المصري وزملاؤه في ليفربول، على الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، عن طريق ارتداء غطاء الرأس الخاص بالشخصية الخيالية "بابا نويل".
ويعيش محمد صلاح حالة كبيرة من التألق رفقة ليفربول، إذ ساهم فى 24 هدفًا هذا الموسم خلال 25 مباراة، بتسجيل 16 هدفًا وصناعة 8 أخرى، وهو هدّاف الريدز في البريميرليج برصيد 12 هدفًا.
وكان صلاح قد أحرز  هدف التعادل لفريقه ليفربول ضد أرسنال، فى اللقاء الأخير الذي جمعهما، بعد تمريرة رائعة من أرنولد وصلت إلى صلاح الذي راوغ دفاع أرسنال ثم سدّد كرة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت أعلى يسار المرمى.
وكان أرسنال قد سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق المدافع البرازيلي جابرييل برأسية مميزة، سكنت يمين حارس المرمى أليسون بيكر.

search