الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

كونوا مثل البورسعيدية.. دعم برلماني لحملات المقاطعة

مجلس النواب

مجلس النواب

محمد حسن

A A

طالب عضو مجلس النواب، خالد طنطاوي، جميع المواطنين بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية اتخاذ قرارات فورية بمقاطعة أي سلعة ترفع أسعارها دون أي مبرر، كما حدث في بو رسعيد.

طلب طنطاوي جاءت بعد رصد نجاح كبير لحملة أهالي محافظة بور سعيد في مقاطعة شراء الأسماك احتجاجًا على الارتفاع الكبير في أسعارها، والتي إلى حوالي 10 محافظات.

ونوه بأن حملة مقاطعة الأسماك أفضت لنجاحات كبيرة في خفض أسعار الأسماك، مطالبا بالبدء فوراً في مقاطعة شراء اللحوم الحمراء بعد ارتفاع سعر الكيلو منها إلى ما بين 400 و500 جنيه.

أكد النائب، أن سلاح مقاطعة السلع المبالغ في أسعارها اتضح أنه واحد من أقوى وأفضل الأسلحة لعودة الاستقرار إلى أسعار السلع، مؤكداً ضرورة اتخاذ هذا السلاح “منهاج عمل” لدى جميع المواطنين لمقاطعة مختلف السلع التي تباع بأسعار مغالى فيها، سواء كانت سلع غذائية أو غير غذائية.

تابع أن مساندة ودعم جهود القيادة السياسية والحكومة في ملف خفض أسعار السلع يتطلب نشر وعي المقاطعة، موجهاً التحية لشعب بورسعيد الذي جعل أكبر سوق للأسماك خالياً من المشترين، ولا يوجد به إلا البائعون فقط، على حد قوله.

search