السبت، 03 أغسطس 2024

07:41 ص

وفاة مأساوية لـ مسن على الطريق الصحراوي بالجيزة

سيارة إسعاف - أرشيفية

سيارة إسعاف - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

لقي مسن مصرعه في حادث تصادم مأساوي على الطريق الصحراوي، بالشيخ زايد ثانٍ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هاني شعراوي، إخطارًا يفيد فيه تلقيه بلاغ من رئيس مباحث زايد ثاني المقدم كريم سمير، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة سائق 50 سنة اصطدم بمسن على المعاش 65 سنة أثناء عبوره نهر الطريق بالطريق الصحراوي بدائرة القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحريات المباحث

وكلفت النيابة العامة، بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميله حول الحادث، للوقوف على الملابسات، كما استمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي أكد في التحقيقات أنه أثناء سيره بالسيارة الخاصة به فوجئ بشخص يعبر الطريق وأثناء ذلك لم يستطيع تفاديه مما أدى الى الاصطدام به وتوفى في الحال.

وفي حادث أخر، لقي شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين إثر حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الدائري باتجاه صفط اللبن.

وتلقت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين جراء الحادث أعلى الطريق الدائري باتجاه محور صفط اللبن، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وظهرت كثافات مرورية جراء الحادث.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وسحب الكثافات المرورية، فيما نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة.

search