الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

فيفي عبده تداعب أنغام: "الرجالة كلهم كدابين"

أنغام

أنغام

منى الصاوي

A A

"كلهم كدابين يا أنغام".. كلمات داعبت بها الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، الفنانة أنغام، أثناء غنائها مقطع من أغنيتها الشهيرة "اتجاه واحد"، في الحفلة التي أقيمت الخميس الماضي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن احتفالات ذكرى تحرير سيناء.

فيفي عبده وأنغام

ضج المسرح الذي شهد الحفل بالضحك، وردت أنغام موجهة حديثها لفيفي عبده، "أنت طبعا يا فوفا قولي براحتك.. لكن أنا أخاف، أنا مقدرش أقول كده.. دول يأكلوني".

رجال كاذبون

لتلتقط فيفي عبده طرف الحديث مجددًا وترد على أنغام قائلة، "أنت فتحت الباب أهو.. بس هو حقيقي، كلهم بيكدبوا".

واختتمت أنغام الموقف الطريف قائلة، "أنا في ضهرك يا فوفا بس مش هنا".

أنغام تتصدر التريند

تصدّرت المطربة أنغام “تريند" مواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقها في إحياء الاحتفالية الفنية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، التي أُقيمت في العاصمة الإدارية.

جلسة تصوير

شاركت أنغام جمهورها جلسة التصوير التي خضعت لها قبيل الحفل مباشرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مرتدية فستان أزرق، لفت أنظار الحضور خلال الاحتفالية. 

عيد تحرير سيناء

علقت أنغام على الصورة قائلة: "تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء".

افتتحت الفنانة أنغام احتفالية ذكرى تحرير سيناء بأداء أغنية "بلدي التاريخ".

أغاني متنوعة

كما قدمت خلال هذه الفترة 17 أغنية من تشكيلة متنوعة من أعمالها الرومانسية والطربية المميزة، بما في ذلك "حالة خاصة وبتوصفني بتكسفني، ونفضل نرقص، وولا دبلت، واساميك الكتيرة واتجاه واحد، وحتة ناقصة، وعمري معاك، واهي جت، وعرفها بيا.

مصر الحرة

وخلال الحفل، ألقت أنغام كلمة قالت فيها: "كل سنة ومصر بخير.. كل سنة وسيناء حرة وبخير.. وإحنا أحرار بفضل القيادة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وبفضل جيشنا العظيم وهو سبب إن إحنا بنحتفل، بنعتز بيه وهو عيد شرف وحب واعتزاز".

search