الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:08 م

الجونة يخطف فوزا قاتلا من أنياب الاتحاد في الدوري

الجونة

الجونة

محمد علي

A A

خطف فريق الجونة، فوزا قاتلا أمام نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الجونة في المباراة كلا من، أحمد سعيد بالدقيقة 74 من علامة الجزاء، أحمد حسام بالدقيقة 90، بينما أحرز أحمد عادل ميسي هدف زعيم الثغر الوحيد في المباراة بالدقيقة 61، لتنتهي المواجهة بنتيجة 2/1 للجونة.

طرد صاحب هدف الفوز 

شهدت المباراة حالة طرد من نصيب أحمد حسام لاعب فريق الجونة، في الدقيقة الأخيرة، عقب خلعه للقميص لحظة احتفاله بالهدف، الأمر الذي كلفه بطاقة صفراء ثانية ليغادر ملعب اللقاء.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الجونة كثف محاولاته على مرمى الاتحاد بالدقائق الأخيرة من اللقاء، وخطف هدف الفوز القاتل.

ترتيب الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم 

بتلك النتيجة، يحتل الجونة المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 29 بالمركز الخامس.

فوز زد على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة

وفي مباراة سابقة اليوم في الدوري فاز فريق زد إف سي على نظيره بلدية المحلة بثلاثة أهداف دون رد، سجلها مصطفى سعد “ميسي” ورأفت خليل ومصطفى عبد الرؤوف “زيكو”، في الدقائق 19 و67 و74 على الترتيب.

search