السبت، 05 أكتوبر 2024

12:13 م

هزم الزمالك.. الترجي بطل كأس الكؤوس الأفريقية لليد للمرة الرابعة

الترجي والزمالك في كرة اليد

الترجي والزمالك في كرة اليد

هيثم موسى

A A

توج الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بنادي الترجي التونسي، بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، للمرة الرابعة في تاريخه، على حساب الزمالك. 

وفاز يد الترجي على الزمالك بنتيجة 30-25 في البطولة التي تستضيفها مدينة وهران في  الجزائر.

وحسم فريق يد الترجي الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة ( 16 -11) بفارق 5 نقاط عن الزمالك، بفضل تألق الحارس أصيل النملي، الذي حرم الأبيض من تسديدات صاروخية، خاصة في النصف الأول من المباراة. 

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الترجي، وسط تألق حارسه النملي، الذي تسبب في إحباط لاعبي الزمالك، وحافظ على فارق 4 نقاط طوال النصف الثاني من المباراة قبل أن يتسع الفارق إلى 5 نقاط لتنتهي المباراة بنتيجة 30-25.

ونجح فريق يد الزمالك في الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 37- 32 في ختام مباريات الفريقين في دور المجموعات، مما منح الفريق المصري صدارة مجموعته في الدور الأول، قبل أن يخسر منه اليوم في المباراة النهائية. 

مشوار الزمالك والترجي في البطولة 

وتغلب الزمالك في الدور نصف النهائي على نظيره سكيكدة الجزائري، أول أمس الخميس، بعد الفوز عليه بنتيجة 30-26، فيما صعد الترجي التونسي إلى المباراة النهائية على حساب الأهلي بعدما فاز عليه بنتيجة 25-21، في نصف النهائي، في كبرى مفاجآت البطولة.

قائمة الزمالك المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد كلا من:

(محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - عبدالحميد العربي - شادي خليل).

ويضم الجهاز الفني للزمالك كلا من:

(حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وإيهاب محسن مدرباً عاماً، ومحيي صلاح مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات).

search