الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:34 م

حسام غالي: لو عاد بي الزمن لـ2008 سأعتذر عن الانضمام للمنتخب

حسام غالي

حسام غالي

إسراء عدلي

A A

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سبب غيابه عن بطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا 2008.

وقال حسام غالي عبر برنامج "الكابتن" المذاع على قناة dmc: “اعتذرت عن بطولة 2008 بالاتفاق مع الكابتن حسن شحاتة وقد لعبت قبلها البطولة العربية وتواجدت في المعسكر قبل كأس الأمم ووقتها تلقيت عرض من نادي ديربي كاونتي وطلبوا مني التواجد برفقتهم”.

وأضاف: “أخبرت حسن شحاتة أنني سوف ألعب حوالي 16 مباراة بينما المنتخب ربما لا أخوض أكثر من 6 مباريات فقط وقد سمح لي باللعب مع فريقي الجديد”.

وأشار غالي إلى أنه لو عاد به الزمن سوف يتخذ نفس القرار، وشرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده.

وتابع نجم الأهلي السابق: “في بطولة 2006 كنت أقدم موسم مميز مع فينورد الهولندي وتلقيت دعوة من المنتخب وحضرت لمصر وانتظرت مكالمة لإبلاغي بمكان المعسكر ولم يطلبني أحد”.

واستطرد: “انتظرت يومين ولم يحدثني أحد وفوجئت بعد ذلك بالإعلان عن استبعادي من المنتخب وحتى الآن لا أعرف السبب”.

وواصل: “الحمد الله ربنا عوضني خلال هذه السنة بانتقالي إلى توتنهام الإنجليزي وكانت بداية لرحلة جيدة.. في بطولة 2004 لم أشارك في أول لقاءين ودفع بي الجهاز الفني أمام الكاميرون لتحديد المتأهل للدور الثاني وقد انهرت وانهمرت دموعي بسبب استبعادي وعدم وجود سبب واضح قبل أن أشارك أمام الكاميرون”.

وأكمل: “في فترة معينة كانت هناك ظروف صعبة بسبب توقف النشاط الرياضي وأغلب اللاعبين بالأهلي وقتها كان عليهم التزامات مالية وكان لا بد من محاولة مساعدتهم حتى لا تؤثر هذه الأزمات على تركيزهم بالملعب”.

وأشار إلى أن هناك سيطرة على غرفة الملابس داخل النادي الأهلي وهو أحد أهم أسباب تحقيق البطولات خلال الفترة الماضية.

search