السبت، 05 أكتوبر 2024

06:17 م

يسرا اللوزي: أولادي فخورين بتمثيلي.. واستعنت بأطباء نفسيين لهذا السبب

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

زياد محمد

A A

لمعت الفنانة يسرا اللوزي منذ ظهورها في عالم الفن، وحققت نجاحا وشهرة بتجسيدها أدوارا متميزة في السينما والتلفزيون، رغم عمرها الفني القصير الذي بدأ على مسرح الجامعة الأمريكية، قبل أن يرشحها المخرج الراحل يوسف شاهين في بطولة فيلم “إسكندرية نيويورك”، لتتوالي أعمالها الفنية وآخرها بطولة مسلسل "صلة رحم" في السباق الرمضاني 2024، الذي ناقش قضية مهمة في المجتمع وهي تأجير الأرحام. 

يسرا اللوزي كشفت في حوار مع "تليجراف مصر"، تفاصيل مشاركتها في مسلسل “صلة رحم” وكواليس التعاون مع الفنان إياد نصار، وسبب غيابها الفترة الماضية وعلاقتها مع أولادها، إلى نص الحوار..

لم أنم بسبب المشاهد

قالت يسرا اللوزي: “تحدثت مع المخرج تامر نادي عن شخصيتي في مسلسل صلة رحم، وكان يوجد أيام لم أنم فيها بسبب المشاهد، وسألت صديقتي دكتورة على حالات الإجهاض، واستشرتها أيضًا في الإدمان وأعراض الانسحاب، كما تحدثت مع دكتورة نفسية بسبب إني أجسد دور طبيبة نفسية، وتعلمت منها كل شيء من أجل أن لا يوجد أي خطأ للدكاترة النفسيين".

الأنانية

وأردفت يسرا: "لا أعلم ماذا أريد أن أقدم في المستقبل، ولا أحب العمل مع مخرج لا يوجه الفنان، ولا ممثل أناني، يجب أن يعطيني أداء في العمل، ولا يبخل بأي مجهود، وسعدت بالتعاون مع إياد نصار في مسلسل صلة رحم بشكل كبير، وأتمنى العمل معه مرة أخرى".

أولادي فخورين بي

وأكدت أنها تأخذ فترة راحة بعد مشاركتها في أي عمل فني، وتحضر العروض الخاصة للأفلام، أو تنتبه أكثر لأولادها، وأنهم يشعرون بالفخر بسبب أعمالها الفنية، وأي وقت لا تعمل به، تكون مع أولادها. 

سبب غيابها

عن فترة غيابها، قالت يسرا اللوزي: “في فترة وفاة والدي، كنت لا أريد أن أرى أحد، ولم أرد على أي مكالمة، ولهذا لم أقدم أي عمل فني في هذه الفترة، عند رفضي لأي دور، في النهاية يكون قراري جيد، ولا أندم على أي عمل لم أشارك به منذ بداياتي في مجال التمثيل”.

صعوبة “صلة رحم”

واستكملت: "صعوبة الشخصية في مسلسل صلة رحم، أنها كانت العنصر الأساسي في الحلقة الأولى، الذي هي الأساس بالنسبة للجمهور، وكانت مسئولية كبيرة، وهي كانت شخصية طبيعية في 4 مشاهد فقط، وجميعهم في الحلقة الأولى، وكان من الممكن أن الجمهور لا يشاهد العمل بعد هذه الحلقة.

وِأشارت يسرا اللوزي، إلى أن مشاهد البكاء المكتوم هي الأصعب جسديًا، ومشهد العشاء الأخير كان به مواجهة بشكل رائع كان متعب نفسيًا بشكل كبير.

"صايع تمثيل"

عن التعاون مع إياد نصار، قالت يسرا اللوزي: “إياد نصار إحساسه عالي في التمثيل، وبتعاطف مع شخصيته في المسلسل على الرغم من حالة الجدل بين مؤيد ومعارض، والكتابة الحلوة بتبان لما الشخصية بتبقى مركزة على شيء واحد، وهو «صايع تمثيل»، وكنت أتعاطف معه في معظم مشاهد العمل، وأنا وإياد نصار محترفين، والتعاون معه سلس، وأتمنى التعاون معه مرة أخرى".

وتابعت يسرا: "أي مسلسل رمضاني متعب ومرهق، ودائمًا نبدأ التصوير متأخر، وضغط بشكل كبير على الممثلين".      

جانب ديني

وأكدت أن مسلسل صلة رحم، كان يوجد به جانب ديني، وكان لا بد أن يظهر رأي الدين صحيح، وأن البطل قرر أن لا يتخذ نفس الاتجاه الديني.

واختتمت يسرا اللوزي: "الرجال ليسوا أنانين، وفي طرق أخرى لا يستطيع الرجال أن يصلوا ما يريدون بشكل صحيح، ولا أفضل تدخل الأهل في المشاكل الزوجية".

search