السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

حسام غالي: كوبر كان يقول لي "الأهلي بيكسب بالحكام“

حسام غالي

حسام غالي

إسراء عدلي

A A

أكد لاعب الأهلي السابق، حسام غالي، أنه لم يكن لديه أزمة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وكل أزمته كانت للدفاع عن لاعبيه مضيفا أنه لم يكن يعرف الكثير عن الكرة المصرية، كما أبلغه المدرب الأرجنتيني ذات مرة أن الأهلي يفوز بسبب الحكام.

وأضاف حسام غالي، في تصريحات عبر برنامج الكابتن على قناة dmc: "ده راجل أرجنتيني، مايعرفوش حاجة إيه لازمة الكلام ده ويعرف منين يقول الكلام ده، ومرة أخرى قاللي لو أنا بدرب فريق وواجهت الأهلي هكسبه بكل سهولة".

ونفى أن يكون الخلاف بسبب عمرو جمال والأزمة الذي حدثت معه في وجود أسامة نبيه والذي تحدث معه بسبب الأزمة، وأكد له أنه لا يجب أن يخطئ في حق عمرو جمال أمامه رغم أن الأزمة انتهت تماما: "كانت نرفزة ملعب بسبب قوتي في المران".

واستطرد غالي: "كوبر كان يضعني في الترتيب الخامس في وسط الملعب بعد النني وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وكنت أرى أنني أحق بالمشاركة".

وواصل تصريحاته بأن حسن شحاتة بالرغم من انتمائه المعروف للزمالك إلا أنه لم يفرق يوما بين لاعبي الأهلى والزمالك عندما كان مدربا للمنتخب.

وتابع غالي أنه رفض منصب مدير المنتخب من قبل لأنه لم يكن مستعد لهذا الأمر ورفص أيضا أمور أخرى مثل تولي الإشراف على بطولة أمم إفريقيا في مصر وكان سعيدا في الجونة.

وأضاف أن علاقته بزملاء الملعب لا يتدخل فيها أي أحاديث عن الأهلي وكون محمد فضل يقدم آراء فنية في برنامج كمحلل فهو أمر يخصه لأن هذا عمله وهذه الأمور لا تؤثر على الصداقة التي تجمعهما.

وقال "حسام" إن محمود نجله هو من يسير على نهجه ويلعب في نفس مركزه بينما سليمان يلعب بقدمه اليسرى وفي مركز الظهير الأيسر وأنه يهتم بكل تفاصيلهما من أكل وتدريب وترتيب أولويات وأهداف.

واختتم بأن اللاعبين الكبار لم يصلوا من فراغ إلى هذا المستوى وكرة القدم ليست سهلة بل صعبة جدا وحرمان من أمور أخرى والابتعاد عن الأهل في مناسبات مهمة.

search