السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

بسبب عدم الإنجاب.. صاحب محل أحذية يتخلص من حياته شنقا بالهرم

شنق- تعبيرية

شنق- تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أقدم صاحب محل أحذية، على إنهاء حياته شنقا، داخل المحل الخاص به في منطقة الهرم، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لعدم الإنجاب، وجرى نقل جثمانه إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

صاحب محل أحذية يتخلص من حياته

ورد لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بقيام صاحب محل أحذية، بالتخلص من حياته داخل المحل الخاص به بأحد الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه يدعى “وليد” يبلغ من العمر 45 عامًا، تخلص من حياته باستخدام أربطة الأحذية وشنق نفسه، وبسؤال أحد أفراد أسرته أشار إلى أن السبب الذي دفعه لذلك بسبب عدم الإنجاب.

وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق التي صرحت بدفن جثمان المتوفي.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search