السبت، 05 أكتوبر 2024

11:40 ص

السيطرة على حريق هائل بسطح منزل في قرية بالمنيا

حريق سطح منزل

حريق سطح منزل

المنيا- زينه الهلالي

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل اندلع بسطح منزل بقرية نزلة ثابت التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا.  

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا باندلاع حريق في سطح منزل مكون من 3 طوابق بقرية نزلة ثابت بمركز مطاي، دون وقوع أضرار بشرية.  

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم السيطرة عليه وإخماد الحريق ومنع امتداده لأسطح المنزلين المجاورين.

وقال مصدر مسئول بمجلس مدينة مطاي في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن الحريق اندلع في كميات من التبن والبوص  وبعض الأخشاب القديمة أعلى سطح منزل، وتصاعدت ألسنة النار دون وقوع إصابات بشرية، وتم إخماده ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.  

وفي سياق متصل،  نشب حريق هائل، في حظيرة ماشية بقرية عزبة لطف الله، التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، مما أسفر عن نفوق 3 رؤوس ماشية.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع الحريق، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث.

وتم السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وبتقنين الإجراءات والفحص تبين أن الحريق نشب في حظيرة ماشية ملك "مصطفي. ف. م"، وأسفر عن نفوق 3 رؤوس ماشية، دون وقوع أي إصابات بشرية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من جانبها، فتحت نيابة مركز مطاي العامة تحقيقا في ملابسات الحريق، وطلبت المعمل الجنائي للكشف عن أسبابه، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالبحث عن المتهمين في الواقعة.

search