الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

"رجل عظيم".. ليفاندوفسكي يتجاهل تشافي ويثني على أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود موسى

A A

أثنى لاعب برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، على كارلو أنشيلوتي مدربه السابق في بايرن ميونخ، ووصفه بأنه رجل عظيم.

وقال ليفاندوفيسكي عن مدرب ريال مدريد، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: “أنشيلوتي يتمتع بخبرة لا تصدق، يمكنك أن ترى ذلك في ريال مدريد حيث يتبعه اللاعبون بشكل أعمى”.

وأضاف "كارلو رجل عظيم ويتحدث دائمًا كثيرًا مع اللاعبين، لقد أعطاني شعوراً خاصاً، ليس فقط الثقة بالنفس، ولكن الشعور بأنني أستطيع اتخاذ خطوة أو خطوتين إضافيتين في مسيرتي".

وتابع "ليس من السهل التدريب أو اللعب في ألمانيا كأجنبي، لو بقي كارلو لفترة أطول قليلاً معنا في بايرن ميونخ واجتزنا المرحلة الصعبة معه، لكان من الممكن أن نعيش معه حقبة جديدة".

وأتم "لو أنه نجا من اللحظة الصعبة، لكانت الأمور أسهل للجميع بعد ذلك".

بإيميوجي ضاحك.. لامين يامال يسخر من انتقاله إلى باريس سان جيرمان

سخر لاعب فريق برشلونة لامين يامال، من أخبار انتقاله إلي صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترت الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يضع عينيه على الدولي الإسباني الشاب لامين يامال، من أجل أن يكون البديل الأنسب لكيليان مبابي الذي أعلن رحيله عن النادي الباريسي بنهاية الموسم.

ونشر يامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (إكس)، صورة تم تصميمها له بقميص الفريق الباريسي، في إشارة إلي انتقاله إلي فريق باريس سان جيرمان، وعلق عليها بإيميوجي ضاحكاً.

وشارك لامين يامال صاحب الـ 16 عاما، في 44 مباراة حتى الآن مع فريق برشلونة خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم 8 أهداف وسجل 6 آخرين.


 

 


 

search