الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

عرابي: إنجاز المونديال لن يؤثر على الأهلي في السوبر

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

تحدث نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أسامة عرابي، عن بطولة كأس السوبر المصري، التي يشارك فيها المارد الأحمر، رفقة بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، و مودرن فيوتشر، في دولة الإمارات.

وقال عرابي في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر” إن الأهلي تعود على مثل هذه الأمور، بأن يخرج من بطولة ويدخل مباشرة في التالية، دون التأثر بأي إنجاز حققه من قبل، فهذه سمات القلعة الحمراء دائما".

وأضاف: "أعتقد أن المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، سيجري عدة تغييرات في بطولة السوبر المصري، لتنشيط صفوفه وضخ دماء جديدة".

الأهلي في كأس العالم للأندية 

وتابع عرابي: "قد يتم إراحة بعض اللاعبين في كأس السوبر، وخاصة المباراة الأولى ضد فريق سيراميكا كليوباترا، حيث من المفترض أن يدفع في الجبهة اليسرى بــ كريم الدبيس بدلاً من التونسي علي معلول، وفي منطقة وسط الملعب، من المحتمل أن نرى أليو ديانج أساسياً بجانب محمد مجدي أفشة، بدلا من إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا".

وواصل: "قد يكون هناك دور لطاهر محمد طاهر، في بطولة كأس السوبر المصري، على حساب أحد اللاعبين في مركز الهجوم، سواء حسين الشحات أو بيرسي تاو لإراحته".

الأهلي

وأتم أسامة عرابي تصريحاته: "يجب على الأهلي الحذر من منافسيه في البطولة، خاصة وأن جميعهم قد يأملون أن يكون الأهلي في أسوأ حالاته بدنيا، نتيجة مواجهات كأس العالم للأندية، أو هناك تشبع ونشوة انتصار قد تنقلب عليهم، خاصة وأن الفرصة متاحة أمام الجميع.


موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الساعة السابعة مساءً، على ستاد "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي.

وسيواجه الفائز باللقاء فريق مودرن فيوتشر، في المباراة النهائية بعد تغلب الأخير على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14-13 عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.

search