السبت، 06 يوليو 2024

07:04 م

للراغبين في شغلها.. رابط الالتحاق بـ "وظائف حكومية 2024"

وظائف حكومية 2024

وظائف حكومية 2024

سفاح التجمع

يتزايد البحث من قبل الراغبين في شغل الوظائف الحكومية، عن وظائف حكومية 2024، وهناك عدة وظائف حكومية أتاحها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على بوابه الوظائف الحكومية.

ويتولى الجهاز المركزي مهمة تقديم ونشر الوظائف الحكومية 2024 المعلن عنها في الوحدات المختلفة، تيسيرًا على الباحثين عن فرص العمل من خلال تلك البوابة. 

وظائف حكومية 2024

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن عدد من الوظائف الحكومية 2024، وفيما يلي أحدث الوظائف الحكومية 2024:

تطلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وظيفة معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية (الرابع-الخامس- السادس-) بجميع محافظات الجمهورية، على أن تكون مدة التقديم في الفترة من 14 مايو 2024 وحتى 27 مايو 2024.

تطلب محافظة قنا وظيفة، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، من الحاصلين على ليسانس حقوق أو شريعة وقانون، على أن ينتهي الإعلان في 23 مايو.

تطلب مديرية التربية والتعليم بقنا وظيفة، مدير عام الإدارة العامة للشئون التنفيذية، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل، على أن ينتهي الإعلان في 23 مايو. 

تطلب مديرية التربية والتعليم بقنا وظيفة، مدير عام الإدارة العامة للشئون التنفيذية، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل، على أن تنتهي الإعلان في 23مايو .

تطلب مصلحة دمغ المصوغات والموازين وظائف، مدير عام الإدارة العامة للموزين والمقاييس والمكاييل، ومدير عام الإدارة العامة للأمن، من الحاصلين على مؤهل عالي تواءم مع طبيعة العمل، وينتهي الإعلان في 20 مايو.

تطلب جامعة حلوان وظائف، أمين عام الجامعة، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع طبيعة العمل، وينتهي الإعلان في 16 مايو.

تطلب محافظة قنا وظيفة، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية من الحاصلين على ليسانس حقوق أو شريعة وقانون، على أن ينتهي الإعلان في 23 مايو .

تطلب مديرية التربية والتعليم بقنا وظيفة، مدير عام الإدارة العامة للشئون التنفيذية، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل، على أن ينتهي الإعلان في 23 مايو. 

تطلب مديرية التربية والتعليم بقنا وظيفة، مدير عام الإدارة العامة للشئون التنفيذية، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل، على أن ينتهي الإعلان في 23مايو.

تطلب جامعة أسوان وظائف، مدير عام العلاقات العامة والإعلام، مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع طبيعة العمل، وينتهي الإعلان في 15مايو.

تطلب جامعة المنصورة وظائف، مدير عام الادارة العامة للتطور المؤسسي، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، من الحاصلين على مؤهل عالي يتواءم مع طبيعة العمل، وينتهي الإعلان في 19مايو.

رابط بوابة الوظائف الحكومية

يمكنكم الاستعلام عن الوظائف المتاحة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على بوابه الوظائف الحكومية من هذا الرابط .

وبمجرد الدخول على الرابط، قم بالنقر على خيار الوظائف، سيظهر لك كل الوظائف المتاحة، ومن ثم قم بالنقر على الوظيفة المراد شغلها، سيظهر لك شروط التقديم وكل تفاصيل شغل الوظيفة.

كما يمكنك البحث عن وظائف أخرى، من خلال ملىء البيانات التي ستظهر لك بعد النقر على خيار الوظائف، ومن ثم الضغط على بحث.


 

search