السبت، 06 يوليو 2024

08:25 م

حفل زفاف أسطوري لملياردير هندي أمام الأهرامات

زفاف الملياردير الهندي من أمام الأهرامات

زفاف الملياردير الهندي من أمام الأهرامات

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

احتفل الملياردير الهندي ورجل الأعمال "أنكور جاين" ومصارعة WWE السابقة "إريكا هاموند"، بزفافهما، من أمام الأهرامات بالجيزة، في  حفل وصف بالأسطوري. 

حفل زفاف جاين وهاموند، الذي خطط على أن يستمر أسبوعًا كاملًا في عدة بلدان منها مصر، جاء بمظاهر احتفالية ضخمة من أمام الأهرامات وقصر محمد علي، وحرص على حضور الحفل المدهش نخبة من رجال الأعمال بالمجتمعين الأوروبي والمصري والعديد من السياسيين.

وحضر حفل الزفاف حوالي 130 شخص، منهم المشاهير مثل لانس باس ومايكل تورشين وروبن ثيك، وكذلك مستثمر "Shark Tank" كيفن أوليري وزوجته ليندا وسيرينا كريجان.

حفل زفاف أنكور جاين

وفي تصريح لـ جاين وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا Bilt Rewards، لمجلة بيبول الأمريكية، "قررنا أن نقيم حفل زفافنا مع أصدقائنا في مكان مختلف".

كان قد فكر الملياردير الهندي أن يقيم زفافه بالفضاء، لكن زوجته إريكا لم تبد أي اهتمام بتلك الفكرة، لذلك احتفل ثلاثة أيام في جنوب إفريقيا، ثم جاء إلى مصر بطائرة خاصة.

ويستمر حفل الزفاف لمدة 7 أيام، أقيم الثنائي خلالها حفل أسطوري في قصر محمد علي، وآخر أمام أهرامات الجيزة، وهو ما وثقه رجل الأعمال عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام.

كما حرص زاهي حواس على حضور الحفل الضخم، واهتم جاين أن يوجه الشكر للحضور وخص بشكره الدكتور زاهي حواس، معلقًا، "شكرًا لكل من جاء للاحتفال معنا إلى عائلاتنا، وإلى زاهي حواس، ولكل الأشخاص الذين جعلوا حفل زفافنا ممكنا".

من هو أنكور جاين 

أنكور جاين هو رجل أعمال هندي تكنولوجي، يبلغ من العمر 33 عاما، ويصل حجم ثروته لـ 1.2 مليار دولار بحسب ما رصدته مجلة فوربس، وزوجته إريكا هاموند تبلغ من العمر 32 عاما.

search