الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

صافيناز كاظم.. من "ألغي رحلتي" إلى مغازلة "ريهام حجاج"

صافيناز كاظم

صافيناز كاظم

زياد محمد

A A

أعلنت الكاتبة والناقدة صافيناز كاظم، عن إعجابها الشديد بمسلسل" صدفة"، للفنانة ريهام حجاج، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وكتبت صافيناز، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بإعجاب بالغ أشاهد الآن البارعة ريهام حجاج في صدفة.

“ألغي رحلتي”

أثارت صافيناز أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، عقب انسحابها من برنامج “الاتجاه المعاكس”، بعد أن حدث اختلاف بين وجهات النظر بينها وبين الضيفة الأخرى، وقالت أثناء انسحابها “ألغي رحلتي”.

الغي رحلتي صافيناز كاظم - YouTube

الجملة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد الانتهاء من الحلقة مباشرًة، واستخدمها العديد من الفنانين ومن المشاهير من أجل السخرية، عبر موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك”.

من هي صافيناز كاظم؟

وتعد صافيناز، كاتبة وناقدة مصرية، حصلت على ليسانس آداب قسم صحافة، كما حصلت على الماجستير في النقد المسرحي في أمريكا، وتزوجت من الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، وأنجبت منه ابنتهما الوحيد في عام حرب أكتوبر، وسمتها نوارة الانتصار أحمد فؤاد، تيمنًا بالانتصار في حرب أكتوبر. 

صافيناز كاظم تكشف لمصراوي سر تراجعها عن بيع مكتبتها بمليون ج | مصراوى

أبطال مسلسل صدفة

ويعد مسلسل “ثصدفة” من بطولة ريهام حجاج، والفنان وخالد الصاوي، والفنان عصام السقا، بالإضافة إلى كل من رحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

search