السبت، 06 يوليو 2024

06:47 م

تعليق مفاجئ من ميدو على أزمة محمد صلاح وكلوب

ميدو ومحمد صلاح

ميدو ومحمد صلاح

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومدربه يورجن كلوب، خلال مباراة وست هام أمس السبت، والتي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "x": أنا مش شايف أي مشكلة في موقف صلاح وكلوب، الاتنين مقاتلين عاوزين يكسبوا والتوقيت اللي كان بيحصل فيه التغييرات، ويست هام جابوا جول.

وأضاف: طبيعي إن الاتنين ممكن يكونوا عندهم حالة غضب، دي كورة يا جماعة مش كروكيه، لعبة فيها لحظات مشحونة وفيها فرحة وزعل وغضب، في وقت من الأوقات.

وأوضح : أما عن فكرة إن كلوب هو اللي عمل صلاح، فدا كلام مالوش أي دعوة بالحقيقة، في رأيي صلاح هو من صنع نفسه، وهو من أجبر الجميع في العالم كله على احترامه باحترافيته وعقليته وحرصه الدائم على تطوير نفسه.

تفاصيل أزمة محمد صلاح مع كلوب

اعتراض محمد صلاح على قرار المدرب يورجن كلوب لم يكن الأول، بل تكرر في أكثر من مناسبة، بداية من مباراة ليفربول أمام برايتون ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي موسم (2020 - 2021)، حينها خرج قائد الفراعنة بملامح غاضبة نتيجة استبداله.

الصدام قبل الأخير بين محمد صلاح ويورجن كلوب، جاء في أغسطس من العام الماضي، عندما قرر مدرب ليفربول، استبدال نجمه الأول بالدقيقة 87 أمام تشيلسي، ليعبر حينها اللاعب عن غضبه.

واستمرارا لكل تلك الأزمات السابقة، تكرر الأمر مرة أخرى بين محمد صلاح وكلوب، أمام وست هام، وتطور إلى مشادة كلامية، فهل تكون نهاية الثنائي داخل جدران الريدز مؤلمة برحيلهما بنهاية الموسم؟

search