الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

محمد التاجي: وقاري هدد تواجدي في "العتاولة"

محمد التاجي

محمد التاجي

زياد محمد

A A

أعرب الفنان محمد التاجي، عن سعادته الشديدة لمشاركته في مسلسل “ العتاولة ”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وقال التاجي لـ“تليجراف مصر”، “الحمد لله ردود الفعل كانت جيدة، وأعلم أن المسلسل سينجح من البداية، ولم أتخيل هذا النجاح الكبير، وبه توليفة مصرية شعبية، ووصلنا به إلى جموع العالم العربي أجمع، وأسعدني للغاية”.

وتابع: "شخصية فوزي لم أقدم مثلها من قبل، وشركة الإنتاج رفضتني من البداية بسبب وقاري، وكان يوجد شد وجذب حول تجسيد هذا الدور، المنتج ونجله كانوا ضدي، والمخرج أحمد خالد موسى، والمشرف العام على الإنتاج كانا متمسكان بي، وأنا آخر شخص مضيت المسلسل".

مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وأخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وطريقة كلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية (نصار) وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في جميع الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية.

search