السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية بثلاثية أمام دريمز الغاني

الزمالك يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الزمالك يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

أحمد هيبة

A A

تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أطاح بفريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب نصف النهائي على ملعب “بابا يارا”.

ويعد هذا هو الفوز الأول للمارد الأبيض في تاريخه في الملاعب الغانية.

وينتظر الزمالك الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في المباراة النهائية، علما بأن مباراة الذهاب في الجزائر لم تلعب واحتسبت نتيجتها اعتباريا لصالح الفريق المغربي بثلاثية نظيفة.

أهداف مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة الـ 12 بعد كرة عرضية من ركنية نفذها زيزو وقابلها التونسي حمزة المثلوثي بقدمه من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ونجح سامسون أكينيولا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تمريرة من مصطفى شلبي واستلام من سامسون ليراوغ الدفاع ويسدد الكرة أرضية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس، معلناً عن الهدف الثاني للفارس الأبيض.

وأضاف مصطفي شلبي الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة سحرية من الجزيري وقابلها مصطفى شلبي بتسديدة قوية معلناً عن الهدف الثالث.

تشكيل الزمالك أمام دريمز

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وزياد كمال ومصطفى شلبي.

في الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري وسامسون‏ أكينيولا.

بدلاء الزمالك أمام دريمز

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.

مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الزمالك بنظيره البنك الأهلي مساء الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دوري نايل.

search