الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:56 ص

نقلاً عن الشروق الجزائرية.. انسحاب اتحاد العاصمة من نصف نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان

نهضة بركان

أحمد هيبة

A A

أكد مراسل قنوات “beIN Sports”، عدم إجراء مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ووفقا لصحيفة الشروق الجزائرية، فإن لاعبي اتحاد العاصمة قد رفضوا الدخول للملعب وخوض المباراة بسبب إصرار نهضة بركان على خوض المباراة بخريطة المغرب والتي تتضمن الصحراء الغربية.

كما أكد الحساب الرسمي لقناة “الرياضية” المغربية أن نادي اتحاد العاصمة انسحب من مباراته أمام نهضة بركان في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الاتحاد الأفريقي "كاف" قرر اعتبار فريق اتحاد العاصمة خاسرا بنتيجة (3 -0) أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب التي تم إلغاؤها، مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للنظر فى إمكانية إضافة عقوبات أخرى.

المثير أن فريق اتحاد الجزائر سافر بالفعل إلى المغرب وأعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة تشكيل فريقه للمباراة، إلا أن لاعبي الفريق رفضوا الدخول إلى ملعب اللقاء.

وعلى الجانب الآخر دخل لاعبو نهضة بركان إلى ملعب اللقاء لتحية جماهيرهم التي حضرت لمؤازرتهم في مباراة اليوم، في انتظار إعلان حكم اللقاء إلغاء المباراة رسميا لصالحهم.

وبعدها غادر فريق اتحاد العاصمة ملعب اللقاء في طريقة إلى الجزائر.

حال إعلان فوز نهضة بركان المغربي رسميا باللقاء سيواجه الزمالك في المباراة النهائية المقرر لها 12 مايو المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search