الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:35 ص

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

أحمد هيبة

A A

تأهل فريق كرة القد بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أطاح بفريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب نصف النهائي على ملعب “بابا يارا” بمدينة كوماسي.

تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وزياد كمال ومصطفى شلبي.

في الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري وسامسون‏ أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الزمالك بنظيره البنك الأهلي مساء الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة العشرين بدوري نايل.

موقف الزمالك والبنك الأهلي من ترتيب الدوري 

ويحتل الزمالك المركز 12 في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهم من 13 مباراة، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 19 مباراة.

ويسعى الزمالك الى الفوز باللقاء وحسم الثلاث نقاط لتحسين موقفة من ترتيب الدوري وضمان المشاركة في واحدة من البطولتين أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بعد إلغاء مباراة اليوم بين فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة، ضرب الفريق المغربي، موعدا مع الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

search