الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:00 ص

الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

أحمد هيبة

A A

ضرب فريق الزمالك موعدًا مع فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، بعد تأهل الأبيض على حساب دريمز الغاني، وصعود نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري بشكل رسمي.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أطاح بفريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب نصف النهائي على ملعب “بابا يارا”.

وتأهل نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر اعتبار اتحاد العاصمة منسحبا من مباراة الذهاب والاياب وهزيمته اعتباريا بنتيجة 6-0 بمجموع المبارتين.

وتُقام المباراة بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على الملعب البلدي ببركان في المغرب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل، في حين تُقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر.

وتعتبر هذه هي المواجهة الثانية تاريخيًا بين الفريقين في نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ إذ سبق للفريق المغربي مواجهة الفارس الأبيض في نهائي نسخة 2019، والتي حسمها أبناء مية عقبة بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب برج العرب بالإسكندرية. وتوجوا باللقب الأول للبطولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search