الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

الشيخ محمد أبو بكر: اللي عنده دليل على وصفي ميار الببلاوي بـ"الزانية" يتجه للقضاء

سعد نبيل

A A

شهدت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، نشوب خلاف بين الفنانة ميار الببلاوي، والشيخ محمد أبو بكر، بسبب انتقاده لحديث الفنانة، في حلقة برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حول طلاقها من زوجها، والرجوع له بـ"شحن رصيد"، على حد وصفها.

ونشر "أبو بكر"، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، احتوى رأي الشرع وحكم الدين بشأن ما قالته ميار الببلاوي، مشيرًا إلى أن من يفعل ذلك يكون خالف حدود الله عز وجل.

وكشف الشيخ محمد أبو بكر لـ"تليجراف مصر"، في أول رد منه، على هجوم ميار الببلاوي، واتهامه بالتشهير، مؤكدًا أن من لديه دليل واضح وصريح على وصفه لها بـ"الزانية" أو أي اتهام آخر يلجأ للقضاء وهو الحكم الفيصل في الأمر.

وأضاف أنه لم يوجه لميار الببلاوي، أي إساءة أو لزوجها، ولكنه انتقد حديثها، والفيديو كان الهدف منه هو تصحيح ما قيل، وليس الهجوم على شخصها، مشيرًا إلى أنه يطرح الفيديوهات تقربًا لله سبحانه وتعالى أولا، ثم للناس ولتوعيتهم.

وعن قول "الببلاوي"، بأن نجلها تأثر بسبب ما قاله في حقها، رد: "ابن ميار الببلاوي كاد ينتحر بسبب خطيبته، وهي قالت أن ابنها مقاطعها من وقت تصوير الحلقة"، مؤكدًا أنها تريد أن تحل أزمة بالهجوم عليه، وتتحمل ذنب الخلافات التي حدثت بينها وبين ابنها.

وتابع الشيخ قائلاً إن ما قاله في الفيديو ليس من وحي خيالي ولكن كان حقيقة من كلامها بحلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة، لافتًا إلى أنها وقعت في خلاف مع الإعلامية بعد تصريحاتها.

وكشف الشيخ محمد أبو بكر، تفاصيل لقائه مع ميار الببلاوي، مؤكدًا أنها لا تعرفه من قبل، وأنها من جاءت له عند سيارته الخاصة، وطلبت الحديث معه، ووقفت معه أكثر من نصف ساعة، وكانت شاهدت الفيديو.

ولفت إلى أنها صاحبة كلمة "أنت مرجحتني"، قائلاً: "وقفت معايا عند العربية وقالتلي كده يا شيخ تمرجحني في الفيديو"، مشيرًا إلى أنها دعته لاستضافته في منزلها خلال اللقاء.

وأضاف "أبو بكر"، متسائلاً كيف ناقشتني في تفاصيل الفيديو بدون أن تعلم كما قالت، ولماذا استمرت في الحديث معي فوق النصف ساعة، ووجهت لي دعوة لاستضافتي في منزلها.

وأكد أن مشكلته "قول قيل"، فقط، ولايوجد مشكلة شخصية مع بيار الببلاوي،  وسأصافحها إذا قابلتها.

وعن رد فعله بعد مشاهدة فيديو ميار الببلاوي، في تمام الثانية والنصف صباحا، قال إن السكر ارتفع، مضيفا "أنا أفتكرت إني هيست والله”.

search