السبت، 06 يوليو 2024

06:49 م

محمد عواد عن تجديد عقده: “الأولوية للزمالك ولكن”

محمد عواد

محمد عواد

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

قال محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، إن المشاركة بصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وراء تألقه بعد أن كان مشتتا لفترة طويلة بسبب ملف التجديد.

وأضاف عواد في تصريحات خاصة لبرنامج “يا مساء الأنوار”، عبر قناة mbc مع مدحت شلبي: "ملف تجديد عقدي مع الفريق الفترة الأخيرة مع الفريق سبب لي بعض المشاكل الفنية مع الفريق لكن عقب محادثة الكابتن حسين لبيب رئيس النادي عقب مباراة مودرن فيوتشر وتأهل الفريق بشأن تجديد عقدي أحدث لي الكثير من الاطمئنان وسبب كبير في تألقي وتقديم أداء مميز الفترة الأخيرة". 

وتابع: "حسين لبيب رئيس النادي يبذل مجهودا كبيرا في صالح الفريق لإيجاد حالة من الاستقرار الفني والإداري داخل النادي الفترة الأخيرة وأشكره على فتح ملف تجديد عقدي عقب نهاية مباراة مودرن فيوتشر وحسم التأهل".

واستطرد: "لم أتلق أي عروض للرحيل عن الزمالك وهدفي هو الاستمرار مع الفريق وتجديد عقدي، وفي حالة تلقي عروض للرحيل سيكون كل خطوة عن طريق إدارة النادي والأمور ممكن تتغير في أي وقت".

فوز الزمالك وتألق عواد في لقاء دريمز

وشهدت مباراة الأمس تألقا كبيرا لحارس مرمى الزمالك، الذي استطاع إنقاذ فرصتين محققتين في اللقاء. 

وحقق الفارس الأبيض فوزا كبيرا على نظيره دريمز الغاني بثلاثية دون رد سجلها حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، منحته بطاقة التأهل والصعود للمباراة النهائية.

search