الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:03 ص

بعد تأهل الزمالك.. تعرف على موعد نهائي الكونفدرالية

فريق الزمالك

فريق الزمالك

إسراء عدلي

A A

حجز نادي الزمالك مقعدا في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة ضمن منافسات نصف النهائي، ومن المقرر أن يقام الدور النهائي بنظام الذهاب والعودة. 

ويخوض الزمالك مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية يوم الأحد (12 مايو) خارج أرضه، ثم يخوض مباراة العودة يوم الأحد (19 مايو) على ملعبه.

وحقق الفارس الأبيض فوزا كبيرا على نظيره دريمز الغاني بثلاثية دون رد سجلها حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، منحته بطاقة التأهل والصعود للمباراة النهائية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، بعدما انسحب فريق اتحاد العاصمة في المباراة التي كان من المقرر أن تقام بينهما مساء أمس، بسبب أزمة قميص الفريق المغربي التي تحمل خريطة بلاد المغرب كاملة بالصحراء الغربية، وهو أمر اعترض عليه الفريق الجزائري وانسحب على إثره من المباراة. 

الزمالك الأفضل في الكونفدرالية 

من جانبه تصدر الفارس الأبيض قائمة أفضل الأندية المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2023-24، عقب وصوله للمباراة النهائية في البطولة القارية. 

ووفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، حصل نادي الزمالك على تقييم فني بلغ 7.09 درجة في الصدارة متفوقًا على كافة الفرق المشاركة وبالتساوي مع نهضة بركان المغربي.

search