السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

"مش هسكت".. بسمة وهبة تزيح الستار عن برنامجها الجديد (خاص)

بسمة وهبة

بسمة وهبة

آلاء مباشر

A A

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن برنامجها الجديد الذي ستقدمه وهو "مش هسكت"، وذلك فور حالة الهجوم التي شنت عليها بعد تصريحات الفنانتين حورية فرغلي وميار الببلاوي.

برنامج “مش هسكت”

وأكدت وهبة في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنها على الرغم من الظروف التي تمر بها وترغمها على الابتعاد عن الأضواء، إلا أنها ستصطحب معها كاميرا في كل مكان لتكون قريبة من المواضيع الجدلية والتي تهم المجتمع، موضحة أن هذا سيكون محتوى برنامجها الجديد "مش هسكت".

“حورية فرغلي فضحت نفسها وزعلت مني”

وأشارت إلى أن تصريحات حورية فرغلي وميار الببلاوي كانت سببًا في انطلاق شرارة فكرة برنامجها الجديد "مش هسكت"، لافتة إلى الخلاف بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، "هي اللي طلعت فضحت نفسها وزعلت مني في الآخر".

تصريحات ميار الببلاوي وبرنامج بسمة وهبة الجديد

وتابعت أن فكرة برنامج "مش هسكت" اختمرت في ذهنها وعزمت على تقديمها بعدما أدلت به ميار الببلاوي من تصريحات وهجوم عليها.

وأضافت أنها ستكون بمثابة حامي الحما ولسان الحق وسيف لكل امرأة أو شاب أو طفل أو فقير هدر حقه في المجتمع، معربة: "مش هسكت لأي ظالم والزمن طويل".

رموز الدين خط أحمر

ونبهت: “أي حد هيجي جمب الدين أو هيسيء للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب أو وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة مش هسكتله.. لأن هولاء رموز الدين”.

11 طلقة وضعت ميار الببلاوي في مرمى الزنا

ردت الإعلامية بسمة وهبة، على تصريحات ميار الببلاوي، بعد حلقتها في برنامج العرافة برمضان 2024، وجدل تصريحاتها حول عودتها لزوجها بعد طلاق 11 مرة، ما جعل شيخا شهيرا يخرج ويتهمها بالزنا.

الأمر الذي جعل ميار الببلاوي تنهار من البكاء في مقطع فيديو لها وتكتب منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على بسمة وهبة: "طريقتك في الكلام عني مضايقانى.. أنا فعلًا متكلمتش رغم المصايب اللى حصلتلي بعد الحلقة لأني قلت شوية والموضوع هيموت یعنی مجریتش ورا تريند ولا فضحت نفسي ولا كذبت زي ما حضرتك تفضلتي.. لكن بمجرد ما الشيخ اتكلم أيوه مكنش ينفع أسكت ولازم أدافع عن نفسى وأي حد كان بيقولي بسمة السبب بقولهم أنا رحت بإرادتي وأنا الى جاوبت على الأسئلة بس هى مكنتش بتدیني فرصة للتوضيح".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search