الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:05 ص

مواجهات الأهلى فى الدورى المحلي.. أبرزها مباراة الإسماعيلي

الأهلى

الأهلى

محمد فتحى

A A

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم على مواجهات الأهلى فى الدورى المحلي، حيث ينتظر الأهلى مواجهات ساخنة خلال الفترة المقبلة، يتخللها مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مواجهات الأهلى فى الدورى المحلي

 ونجح  الأهلي، في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعيدا عن مواجهات الأهلى فى الدورى المحلي، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

في هذه السطور يستعرض "تليجراف مصر" أبرز مواجهات الأهلى فى الدورى المحلي، على النحو التالي:

من المنتظر أن يخوض الأهلي 5 مباريات بالدوري المحلي قبل اللقاء المرتقب أمام الترجي المحدد له 18 مايو المقبل وهي:

يلتقي في السابعة مساء الأربعاء المقبل الإسماعيلي مع الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع 20 من الدوري الممتاز ستاد برج العرب.

ويواجه  السبت المقبل الأهلي نظيره الجونة في الأسبوع 21 من الدوري الممتاز  على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة مؤجلة في الأسبوع التاسع بين الأهلي والاتحاد في السابعة مساء الثلاثاء 7 مايو على ستاد القاهرة. 

ويواجه الأهلي في الثامنة مساء 11 مايو المقبل بلدية المحلة، ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الممتاز – ستاد غزل المحلة من الدوري المحلي.

بينما يلتقي يوم الأربعاء 15 مايو المقبل تمام السابعة مساء الأهلي مع المقاولون العرب، ضمن منافسات  الأسبوع 23 من الدوري المحلي.

تأبين العامري

في سياق آخر , حدد النادي الأهلي يوم 8 مايو المقبل موعدًا لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي توفّي أواخر يناير الماضي بعد صراع مع المرض دام لأكثر من ثمانون يومًا.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن ناديه علي وشك الإنتهاء من أعمال نحت التمثال الخاص بالعامري فاروق داخل مقر الجزيرة بعدما اضطر مجلس الإدارة من قبل لتأجيل إقامة هذا الحفل لعدم انتهاء عمليات النحت ، وأن النادي حدد بشكل نهائي يوم 8 مايو لإقامة حفل التأبين.

قرر مسئولو النادي الأهلي توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك ووزير الرياضة أشرف صبحي لحضور هذا الحفل بجانب ممثلي بعض الأندية واللجنة الأوليمبية.

وتوفي العامري فاروق في يناير الماضي بعد صراع مع المرض بعدما عانى من نزيف في المخ ألزمه البقاء داخل المستشفى حوالي ثمانين يوما.

الأهلي ينصب العامري فاروق ملكًا للجزيرة

وفي السياق ذاته كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تخليد ذكرى الراحل، العامري فاروق بإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي، الذي يضم كافة الإدارات، وملاعب الاسكواش، والنادي الصحي وصالة الجيم، تقديرا لعطائه الكبير، وإخلاصه اللامحدود لسنوات طويلة، كان خلالها نموذجا للمسؤول العاشق لوطنه وناديه

search