السبت، 03 أغسطس 2024

12:37 ص

مصدر بـ"كاف": إيقاف عبد المنعم وشلبي؟.. سنعلن خلال أيام

شعار الاتحاد الأفريقي - كاف

شعار الاتحاد الأفريقي - كاف

محمد فتحى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إن مراقبا مباراتي الأهلى في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك في بطولة الكونفدرالية، هما من سيحددان عقوبتي محمد عبد المنعم، ومصطفى شلبي، حال ثبوت أن حركتيهما خلال مواجهة فريق الأول أمام مازيمبي، والثاني أمام دريمز، غير أخلاقية.

واحتفل مصطفى شلبي بلقطة وصفها البعض بأنها غير أخلاقية، بعدما أحرز الهدف الثالث لصالح الزمالك أمام دريمز، في نصف نهائي الكونفدرالية، بعد يومين من تصرف في احتفال محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي بهدفه في مازيمبي، والذي قيل أيضا إنه “خادش للحياء”، ونفى اللاعب تعمده، في منشور عبر إنستجرام. 

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

أضاف المصدر إلى “تليجراف مصر”، الذي يعمل داخل لجنة الحكام “كاف"، أن مراقبا مباراة الأهلي ومازيمبي، والزمالك ودريمز، مقرر أن يرسلا تقريريهما إلى اللجنة الرئيسية بالاتحاد خلال 48 ساعة على أقصى تقدير، وحال تضمنهما قيام أي من لاعبي الفريقين بأي فعل يمثل “خروجا عن النص” ستصل عقوبتها للإيقاف مباراتين وتغريم نادي كل منهما ماليا.

توقع المصدر أنه تصدر عقوبات مباراتي الأهلي أمام مازيمبي والزمالك ودريمز الغاني، خلال الأسبوع الجاري، عقب دراسة تقريرا الحكام والمراقبين بصورة وافية.
 

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

القطبين :لا عقوبات على شلبى ومنعم  

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف القلعة البيضاء من معاقبة اللاعب مصطفى شلبي، بعد احتفاله في مباراة الأبيض ودريمز ضمن منافسات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إنه لا توجد أي نية لمعاقبة مصطفى شلبي، خاصة وأنه لم يكن يقصد ارتكاب فعل مشين أو شيء مثل هذا.

أضاف: "اللاعب احتفل بصورة طبيعية لفوز فريقه وتسجيله الهدف الثالت، خاصة وأنه كان يعاني من ضغط جماهيري نظرا لسوء مستواه خلال الفترة الماضية".

وقبل الزمالك، أكد الأهلي أنه لن يوقع أي عقوبات ضد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، رغم حالة الجدل المنتشرة علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب طريقة احتفاله بالهدف الأول الذي سجله أمس، في شباك فريق مازيمبي الكونغولي، حسب مصدر بالنادي.

أضاف المصدر في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، أن محمد عبد المنعم لم يقصد أي شيء مشين بعدما قام بسحب "الشورت" الذي يرتديه للأمام، بل إن نظرته كانت بسبب تعرضه لكدمة أسفل البطن وكان يطمئن على نفسه.

برر بأن مدافع الأهلي تعرض لكدمة من جانب أحد مدافعي فريق مازيمبي في أثناء الارتقاء للكرة قبل تسجيله الهدف الأول ليضطر اللاعب إلى الإطمئنان على نفسه.


 

search