الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

انفصال البلوجر ريم وبربري.. حقيقة أم إشاعة؟

البلوجر ريم وبربري

البلوجر ريم وبربري

"ريم وبربري انفصلوا لسه عايزين تتجوزوا؟"، عبارة كتبت عبر موقع “فيسبوك"، انتشرت كالنار في الهشيم، وبدأت التساؤلات حول حقيقة انفصال البلوجر ريم وبربري والسبب وراء هذه الأنباء على الرغم من قصة الحب التي اشتهر الثنائي بها.

انفصال البلوجر ريم وبربري

السبب الرئيسي الذي جعل الجمهور يتساءل عن انفصال البلوجر ريم وبربري، هو عدم ظهور كل منهما عبر صفحاتهم الشخصية منذ وقت طويل، حيث إن آخر ظهور للثنائي كان منذ 4 أسابيع في فندق أرماني، بدبي،  خاصة في برج خليفة، وهو ما وثقته ريم عبر صفحتها بمنصة “إنستجرام”.

 البلوجر ريم وبربري

أما عن صفحتهما الشخصية على موقع “يوتيوب”، فلم ينشر الثنائي عليها أي فيديو يجمعهما منذ ما يقرب من 6 أشهر، وهو ما جعل الشك يدب في أذهان المتابعين بشأن انفصال البلوجر ريم وبربري.

وبالبحث تبيّن ظهور الثنائي منذ أقل من أسبوع سويًا برفقة أصدقائهم، ونشرت صديقة الثنائي شروق صورة تجمعهم ودوّنت عليها قائلة “اجتمعنا بعد 5 سنوات”.

معلومات عن ريم وبربري

-ريم وبربري من البلوجرز الذين لديهم قاعدة جماهرية كبيرة، فلديهم أكثر من 5 ملايين متابع عبر “تيك توك”.

-أول ظهور لريم وبربري كان بفيديوهات المقالب واختبار الذكاء بين الثنائي، وكان يتخلل تلك الفيديوهات الفكاهة، ما جعل المتابعين على “فيسبوك” يزيدون على 200 ألف متابع.

 البلوجر ريم وبربري

-بدأت رحلة الفيديوهات الخاصة بهما بعد 3 سنوات من الزواجه، وتخصصا في تقديم المحتوى وتصوير حياتهما الشخصية وتوثيق اللحظات بينهما.  

-ريم وبربري كشفا قصة حبهما والتي بدأت بالصداقة في إحدى المقابلات على “يوتيوب”، وتحولت الصداقة إلى الحب على الرغم من أن ريم رفضت الارتباط في بداية الأمر.

 البلوجر ريم وبربري

-وتصدر الثنائي التريند عدة مرات ومن ضمنها أثناء حديث ريم عن علاقتها ببربري وبكت أثناء حديثها في الفيديو كونها لا تستطيع أن تعيش بدونه.

search